لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل اللواء جبريل الرجوب



استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والوفد المرافق له، وبحضور ومشاركة كل من حمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح في طولكرم، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب،ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، والجهات المختصة في مؤسسة المحافظة، وذلك في إطار افتتاح المضمار الرياضي في جامعة فلسطين التقنية "خضوري". 

ورحب المحافظ أبو بكر باللواء الرجوب،مؤكداً على الجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للشباب والرياضة،من خلال احتضان الشباب،والانطلاق بالرياضة الفلسطينية نحو أفاق عربية وإقليمية وعالمية ودولية، مستعرضاً وضع الحالة الرياضية في المحافظة من حيث صعود النادي الثقافي ومركز الشباب الاجتماعي (الزعيم) إلى دوري المحترفين، إضافة للأداء المميز للأندية الأخرى على مستوى المحافظة.

وأشار اللواء الرجوب إلى أهمية زيارة محافظة طولكرم، منوهاً إلى الخطوات والإجراءات التي يعمل عليها المجلس الأعلى للشباب والرياضة لأجل تنمية القدرات الرياضية الفلسطينية وتطويرها،متحدثاً عن  مبادرة  تشكيل مجلس أعلى للشباب والرياضة في محافظة طولكرم تحت رعاية المحافظ أبو بكر، والمضي بالفكرة إلى باقي محافظات الوطن، بهدف تنظيم قطاع الرياضة ورعاية احتياجاته المطلوبة.

   

 

 

 

 

 

 

الرابط المختصر: