لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الفرع الطلابي لجمعية مهندسسي الطاقة في جامعة النجاح الوطنية يفوز بجائزة أفضل خدمة مجتمعية



فاز الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الطاقة في جامعة النجاح الوطنية بجائزة أفضل خدمة مجتمعية لعام 2018 , على مستوى الافرع الطلابية العالمية وذلك للجهود التي قام بها الفرع الطلابي لتوعية وخدمة المجتمع المحلي .

هذا وقد هنأ رئيس جمعية مهندسي الطاقة  في فلسطين المهندس عبدالناصر دويكات جامعة النجاح على هذا الانجاز وهنأ كل من مشرف الفرع الطلابي في جامعة النجاح الدكتور محمد السيد ورئيس الجمعية المهندس بهاء مجادلة  وتمنى لهم وللفرع  مزيداً من التقدم والنجاح .

وستسلم الجائزة في الاحتفال السنوي الذي سيعقد في الولايات المتحدة الامريكية في شارلوت ، يوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 وانتدب الفرع المهندسة "لجين يعقوب" خريجة قسم هندسة الطاقة في جامعة النجاح ومنسقة الجمعية في فلسطين لحضور المؤتمر السنوي الذي سيعقد في الولايات المتحدة الامريكية لهذا العام  .

وفي معرض تعليقه قال الدكتور محمد السيد مشرف الجمعية في جامعة النجاح الوطنية أن هذا الانجاز يعتبر حصيلة أنشطة تراكمية قام بها الفرع الطلابي لمساعدة الطلاب والمجتمع المحلي والتي تساعد في  تطوير مهارات الطلاب،و مما يسهم في ضمان جودة التعليم الهندسي في فلسطين .

ويجدر الذكر الى أن  إنشاء جمعية مهندسي الطاقة (AEE) في فلسطين كفرع معتمد تم على هامش المؤتمر الدولي التاسع والثلاثون للجمعية في واشنطن في عام 2016, وقد تم اعتماد فرع  جامعة النجاح كأول فرع طلابي للجمعية في فلسطين . وكانت الجمعية الام قد تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1977م، وهي جمعية متخصصة غير ربحية تهتم بمجال هندسة الطاقة، وإدراة الطاقة، والطاقة المتجددة والبديلة، وإنتاج الطاقة، وخدمات الطاقة والاستدامة، وتضم في عضويتها أكثر من 18000 ألف متخصص في 90 دولة، وتوفر دورات تدريبية وبرامج تمنح شهادات معترف بها عالمياً . ،

الرابط المختصر: