لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“أشد” يكرم الناجحين بإمتحان الانجاز من أعضائه في محافظة طولكرم



 نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في محافظة طولكرم الخميس 9/8/2018 حفلا تكريميا للناجحين بإمتحان الانجاز (التوجيهي) من أعضائه في المحافظة، تحتن عنوان "فوج الشهيد احمد الجيوسي"، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية محمد سلامة وندى طوير، وأمين سر الجبهة في المحافظة سفيان بركات، ورئيس جمعية شؤون الطلبة مأمون ناصيف وقيادة الجبهة والاتحاد في المحافظة، واهالي الناجحين.

  وألقى محمد سلامة كلمة الجبهة الديمقراطية هنأ فيها الناجحين على إجتيازهم هذه المرحلة الهامة من حياتهم العملية وانتقالهم الى مرحلة جديدة مؤكدا على أهمية العلم في مسيرة التحرر والبناء الوطني، وعلى الدور الهام والمفصلي لجمهور الشباب المثقف والمتعلم في النضال الوطني الفلسطيني، بما يحقق اهداف المشروع الوطني ويبرز قيادات جديدة من شأنها النهوض بشعبنا والحفاظ على مقدراته نحو الدولة المستقلة وعاصمتها القدس. مشيرا إلى أن كل هذا يتطلب استعادة الدور الطليعي للطلبة والشباب في توحيد صفوف شعبنا والعمل الدؤوب لإنهاء الانقسام أولا، باعتباره شكل أرضية خصبة لزعزعة الموقف الفلسطيني، ليفتح المجال أمام الكيان المحتل والادارة الامريكية للتمادي في استلاب حقوق شعبنا بإعلان القدس عاصمة لما لكيان الاحتلال ومحاولات تمرير ما يسمى صفقة القرن على شعبنا.

 بدوره أكد أديب حمدان سكرتير كتلة الوحدة الطلابية على دور الكتلة في تنظيم صفوف الطلبة من اجل الدفاع عن حقوقهم النقابية والمطلبية في الجامعات والمعاهد، مهنئا الطلبة الناجحين وذويهم وانتقالهم لمرحلة جديدة من العمل في صفوف الحركة الطلابية في الجامعات.

   وألقت الطالبة رغد أبو زنط كلمة الطلبة الناجحين شكرت فيها الجبهة الديمقراطية واتحاد الشباب الديمقراطي بفرعيه في المدارس والجامعات، وأكدت على استمرار الطلبة في مسيرتهم العلمية جنبا إلى جنب مواصلة نضالهم النقابي والوطني في مسيرة بناء الوطن وحريته.

  وفي نهاية الحفل الذي كانت في عرافته عضو كتلة الوحدة الطلابية شهد محمد وتخلله فقرات فنية قدمها الشاعر الشعبي حسن كتانة والفنانين أحمد برابرة ومنتصر أبو هشيم ورأفت صدوق، تم تكريم الطلبة الناجحين وتقديم الدروع لهم.

الرابط المختصر: