لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق التكافل الخيري



ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق التكافل الخيري ، وذلك لبحث ومناقشة البرامج التي نفذها الصندوق وطرح برامج عمل جديدة.

وفي بداية الجلسة تحدث المحافظ ابو بكر رئيس مجلس الإدارة عن ما نفذه الصندوق من الأعمال والانجازات والبرامج خلال الفترة الماضية ، ومنها تأمين جزء من أقساط طلبة الجامعات المحتاجين من أبناء المحافظة، و الترميم الجزئي لمنازل العائلات الفقيرة والمعوزة، وتقديم المساعدات للجمعيات التي توفر الخدمات الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، وتقديم المساعدات والطرود الغذائية خلال شهر رمضان الفضيل.

وتقدم المحافظ أبو بكر بالشكر والتقدير من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت الممول لبرامج ومنح صندوق التكافل، مؤكداً على مواصلة النشاط والعمل لخدمة الأسر الفقيرة والحالات المعوزة وضمن مهام عمل الصندوق، والتي لامست هموم المواطنين بشكل مباشر.

ووجه المحافظ أبو بكر التحية لمجلس إدارة الصندوق، واللجان العاملة فيه، على دورهم وجهودهم في تنفيذ برامج العمل المقرة لخدمة المواطنين من أبناء محافظة طولكرم.

هذا وتم خلال الاجتماع عرض تقرير عن مراحل العمل السابقة، بالإضافة إلى تشكيل لجان عمل جديدة وإقرار برامج العمل للمرحلة القادمة.

الرابط المختصر: