لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يفتتح الفرع الثالث لمؤسسة علي صبحي العلي



 افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر الفرع الثالث لمؤسسة علي صبحي العلي، وذلك بمشاركة رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب،والمؤسسات الرسمية المختصة ذات العلاقة، وعدد من رجال الأعمال وأصحاب المحال التجارية والموزعين ومندوبي الشركات.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية افتتاح المزيد من المشاريع الاقتصادية والتجارية في محافظة طولكرم والتي تساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية وتلبية احتياجات المواطنين مع مراعاة الجودة والأسعار المناسبة، مباركاً لأصحاب المؤسسة هذا الافتتاح، مقدماً الشكر للغرفة التجارية على ما تقوم به من جهود وعمل وبالتعاون مع كافة الشركاء لتحسين واقع الحركة التجارية وتنميتها في المحافظة.

وأضاف المحافظ أبو بكر قائلاً: " أعدت المحافظة ومن خلال التعاون مع الشركاء والغرفة التجارية، دراسة واقع البيئة الاستثمارية والتي تعد دليلاً لرجال الأعمال نحو المشاريع الأكثر نجاحاً واحتياجا بما يتعلق بالقطاعات على مستوى المحافظة.

من جانبه أشار أبو حسيب إلى أن إيجاد المزيد من المحال التجارية والمؤسسات والشركات يساهم في خلق حالة من التنوع لصالح المستهلكين، علاوة على تأمين احتياجات المواطنين ومتطلباتهم بالأسعار المناسبة، مهنئاَ أصحاب مؤسسة علي صبحي العلي بالافتتاح، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.   

من جانبه عبر علي صبحي العلي عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر على رعايته ودعمه المستمر لرجال الأعمال وأصحاب المشاريع الاقتصادية، مشدداً على دور الغرفة التجارية ممثلةً برئيسها إبراهيم أبو حسيب من خلال المتابعة مع القطاع الخاص، منوهاً إلى أن افتتاح الفرع الثالث للمؤسسة يأتي استمرارا للخدمات التي تقدمها للزبائن من العروض والأسعار التي تستهدف ذوي الدخل المتوسط والمحدود مع مراعاة الجودة.

الرابط المختصر: