لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فندق سان جورج يفوز بجائزة مصدّر فلسطين للسياحة الوافدة 2017



حصد فندق "سان جورج" في القدس والتابع لشركة باديكو السياحية، جائزة مُصدّر فلسطين لعام 2017 ضمن فئة السياحة الوافدة، خلال الحفل الذي نظمه مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد" في فندق الكرمل بمدينة رام الله.

وأعرب المدير العام لشركة باديكو السياحية كريم عبد الهادي، عن فخره لحصول فندق "سان جورج" على هذه الجائزة التي تعد من أهم الجوائز المحفزة للمصدّرين من القطاعات المختلفة، معتبراً هذا جزء من الاهتمام والتقدير الذي تشهده القطاعات المختلفة وخاصة السياحية منها.

وأكد عبد الهادي أن"سان جورج" يواجه تحديات خاصة بوقوعه في مدينة القدس، موضحاً أن الفندق هو الأكبر في القدس من حيث المساحة وتشغيل العاملين والأعداد السنوية للسياح الوافدين، مؤكداً أن هذه المؤشّرات ترتفع وتتحسن طردياً مع جودة الخدمات المقدّمة وعددها.

من جانبه، قال رئيس المجلس التنفيذي لشركة باديكو القابضة بشار المصري: ”رغم اعتبار كثر بأن استثمارنا في هذا القطاع في القدس مغامرة، إلا أننا نخوض غمار هذه المغامرة بكل إصرار وعزيمة على النجاح، ومع النمو الكبير الذي حققه قطاع السياحة بنسبة 57% فإن الجائزة التي حصدتها "باديكو السياحية" من خلال فندق "سان جورج" تدفعنا لأن نزيد جهودنا كي نستمر كمصدّرين للسياحة الوافدة بشكل أكبر.

 

الرابط المختصر: