لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ورشه عمل حول تقديم طلب الحصول على منحه ممولة من وزارة الشؤون الخارجية في الحكومة الدوقية



استضافت محافظه طولكرم ورشه عمل نظمتها الاغاثه الزراعية تحت عنوان الإعلان عن فرص لتقديم طلب الحصول على منحه مموله من وزارة الشؤون الخارجية في الحكومة الدوقية في لكسمبورغ وذلك من خلال مشروع تعزيز الاستثمار في التنمية الريفية – برنامج تمكين وبناء قدرات المزارعين.

 ونقل م. مجدي ليمون تحيات  المحافظ عصام أبو بكر وتأـكيده على الاهتمام الدائم بدعم  صمود المزارع الفلسطيني وتعزيز تواجده على أرضه، وتطوير قطاع الزراعة، مشيراً إلى أن المحافظة استضافت عدة  ورش  ولقاءات لدعم القطاع الزراعي والمزارعين، والهادفة للمساعدة في تطوير هذا القطاع الحيوي، علماً أن محافظة طولكرم معروفة بهويتها الزراعية، إضافة لتحقيق النجاحات في المجالات والقطاعات الأخرى.

من جانبه شدد مدير الإغاثة الزراعية عاهد زنابيط على حرص الإغاثة لتوفير الدعم من فرص مشاريع مموله من دول مختلفة، انطلاقا من التقدير لأهمية القطاع الزراعي ودوره  الحيوي لدى أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقدم زنابيط شرحاً عن المشروع وأهميته وضرورة تعبئه نماذج طلب المنحة للحصول على المشروع.

وشدد  عمر عِوَض مدير هيئة  العمل التعاوني شرحا عن ضرورة تصويب أوضاع الجمعيات حتى تستطيع الاستفادة من هذا المشروع.

 و قدمت رانيا الأسمر مديره المشاريع في الاغاثه الزراعية شرحا كاملا عن أليه تقديم نموذج طلب المنحة والذي وزعته على المشاركين والحضور من ممثلي الجمعيات، مضيفةً أنه سوف تكون هناك لجنه مختصة لتقيم وفرز الطلبات وتحديد الجمعيات التي سوف تستفيد من المشروع.

الرابط المختصر: