لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

النضال الشعبي ومركز عدالة ومساواة ينظمان ورشة عمل في طولكرم حول واقع حقوق الإنسان



  نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في طولكرم بالتعاون مع " مركز عدالة ومساواة لحقوق الإنسان والتعايش الإنساني " ورشة عمل حول : ( واقع حقوق الإنسان والحريات العامة واليات تعزيز المواطنة الفاعلة " .

ونظمت الورشة بقاعة ( النضال ) بمدينة طولكرم وافتتحها عضو اللجنة المركزية للجبهة ، سكرتير فرع طولكرم محمد علوش بكلمة ترحيبية مرحباً بالمشاركين ومؤكداً على ضرورة بناء وتعزيز أسس الديمقراطية والحريات وحقوق الإنسان والمساواة والمواطنة الفاعلة في المجتمع الفلسطيني .

وتحدث في بداية الورشة رئيس المركز د. تيسير فتوح مثمناً تنظيم هذا النشاط المشترك بين المركز والجبهة حرصاً على ترسيخ قيم الحريات والمساواة وحقوق الإنسان ، مؤكداً أن المركز لن يتوانى في الدفاع عن حقوق الإنسان وانه سيعمل دائماً من اجل المساهمة في تعزيز الثقافة الوطنية والديمقراطية والحقوقية .

وأدار الورشة اللواء المتقاعد فايز حمدان نائب رئيس المركز .

وقدم ممثل الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان " ديوان المظالم " الأستاذ سمير أبو شمس استعراضا لمبادئ حقوق الإنسان في الشرعة الدولية ووفق الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والقوانين الدولية والفلسطينية واستعرض الواقع والتحديات التي تواجه حقوق الإنسان من كافة الجوانب .

وقدمت خلال الورشة العديد من المداخلات من قبل المشاركين .

الرابط المختصر: