لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

وفد من “خضوري” يشارك بورشة تدريبية في هولندا



شارك وفد من جامعة فلسطين التقنية- خضوري في ورشة تدريبية عقدت في هولندا ضمن مشروع "التعاون الفلسطيني الزراعي الأكاديمي" والممول من الحكومة الهولندية NUFFIC""، وضم الوفد المشارك كلا من مساعد رئيس الجامعة للفروع د. تحسين سياعرة، وعميدة البحث العلمي د. رنا سمارة، ومدير مركز البحوث الزراعية د.نواف أبو خلف، والأستاذ المساعد في كلية العلوم والتكنولوجيا الزراعية د. يحيى استيته، ورئيس قسم التدريب في مركز التعليم الإلكتروني أ. ياسمين أبو حصيرة.

وخلال هذه الورشة تم مناقشة أمور عدة تتعلق بآليات تطوير مناهج التعليم الزراعي في الجامعات الفلسطينية، إضافة إلى تطوير البرامج التعليمية وأساليب التدريس بهدف إكساب الطلبة مهارات تمكنهم من الانخراط في سوق العمل بسهولة، علاوة على رفع كفاءة الكادر الأكاديمي والطلبة على حد سواء، من خلال توظيف التكنولوجيا وتطويعها ضمن أساليب التدريس الحديثة ونماذج التعليم الإلكتروني.

وامتدت الورشة في الفترة الواقعة ما بين 23/9/2019 الى 29/9/2018 ويشارك في البرنامج أربع جامعات فلسطينية هي جامعة فلسطين التقنية – خضوري، وجامعة القدس، وجامعة الخليل، وجامعة النجاح الوطنية، إضافة إلى جامعة ماسترخت ومجموعة آيرس الهولندية .

الرابط المختصر: