لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ميسي ينقذ برشلونة ونابولي يهزم ليفربول



حقق برشلونة الإسباني فوزا ثمينا على مضيفه توتنهام الإنجليزي 4-2، في حين تعرض ليفربول الإنجليزي لهزيمته الأولى وخسر أمام نابولي الإيطالي بهدف وحيد ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن بادر برشلونة للتسجيل عن طريق كوتينيو في الدقيقة الثانية بعد خطأ فادح من الحارس هوغو لوريس.

وضاعف إيفان راكيتيش النتيجة لبرشلونة من تسديدة متقنة في الدقيقة الـ28، قبل أن يقلص هاري كين النتيجة لتوتنهام في الدقيقة الـ52، غير أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أعاد فارق الهدفين في الدقيقة الـ56.

وسجل إيريك لاميلا الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة الـ66، وفيما كان النادي الإنجليزي يبحث عن التعادل أنهى ميسي المباراة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ90.

وضمن المجموعة نفسها فاز إنتر ميلان على مضيفه "بي أس في أيندهوفن" الهولندي 2-1.

ويتقاسم برشلونة وإنتر صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، في حين يقبع أيندهوفن وتوتنهام في المركز الأخير دون رصيد.

وفي المجموعة الثالثة خطف نابولي هدف الفوز على ضيفه الإيطالي بهدف وحيد سجله لورنزو إنسيني في الدقيقة الـ90.

ويتصدر نابولي المجموعة برصيد 4 نقاط متقدما بنقطة على ليفربول وباريس جيرمان، ويتذيل النجم الأحمر لبلغراد الترتيب بنقطة وحيدة في رصيده.

وفي المجموعة الأولى فاز أتلتيكو مدريد على ضيفه كلوب بروج 3-1، وانتصر بوروسيا دورتموند الألماني على موناكو الفرنسي 3-صفر.

وضمن منافسات المجموعة الرابعة فاز شالكه الألماني على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف وحيد، وانتصر بورتو البرتغالي بهدف وحيد أيضا على ضيفه غلطة سراي التركي.

الرابط المختصر: