لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ثوري فتح يعقد دورته العادية يوم الجمعة المقبل



تلفزيون الفجر الجديد-  اعلن أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، ان المجلس الثوري سيعقد دورته العادية يوم الجمعة المقبل برئاسة الرئيس محمود عباس، بعنوان "دورة القرار والانتصار للقدس والاسرى والشهداء واللاجئين".

وقال الفتياني للاذاعة الرسمية اليوم الجمعة، إن المجلس سيناقش العديد من القضايا أبرزها التحرك السياسي والوضع السياسي القائم والاوضاع الداخلية في حركة فتح وملف المصالحة وانهاء الانقسام.

واضاف: أن المجلس الثوري سيبحث في دورته التوجيهات والقرارات من المجلسين الوطني والمركزي، والتأكيد على ضرورة تنفيذ هذه القرارات.

وتابع الفتياني: أن القضية الفلسطينية تمر الآن امام لحظة فارقة بعد خطاب الرئيس امام الامم المتحدة، فيما يتعلق بالعلاقة مع الجانب الاسرائيلي والعلاقة الداخلية على مستوى منظمة التحرير وفصائل المنظمة، والفصائل خارج المنظمة ومن هم، الى جانب المشروع الوطني الفلسطيني ومن يؤمنون بالهوية الفلسطينية ومن يتلاعبون او يتساوقون مع اوهام هنا او هناك.

وحول القرارات التي يمكن ان تصدر عن المجلس الثوري بين الفتياني انه من المبكر الحديث عن أي قرارات لان اعضاء المجلس سيستمعون من الرئيس عباس لآخر التطورات السياسية.

 

الرابط المختصر: