بالفيديو والصور | في أعقاب البحث عن نعالوة – بيت ليد تعيش ليلة ساخنة

الخميس 11 أكتوبر 2018

بالفيديو والصور | في أعقاب البحث عن نعالوة – بيت ليد تعيش ليلة ساخنة
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر الجديد | تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي عمليتها العسكرية في بيت ليد شرق طولكرم شمال الضفة الغربية، وذلك في إطار حملة ملاحقة منفذ عملية بركان أشرف نعالوه ، يوم الأحد الماضي والتي قتل فيها مستوطنيين. 

فيديو لاستمرار عمليات التفتيش في بيت ليد 



وبحسب المصادر المحلية فإن قوات الاحتلال فرضت طوقاً عسكرياً محكماً على بلدة بيت ليد شرق طولكرم المكان الذي تعتقد اسرائيل أن أشرف لا زال يتواجد في محيطه بعد تمكنه من الانسحاب من داخل مستوطنة بركان بعد تنفيذه العملية. 
وبحسب شهود عيان فان الليلة الماضية شهدت واحدة من أصعب اللحظات التي عاشها المواطنون في البلدة اذ دفعت قوات الاحتلال بالالاف العناصر الراجلة والقوات الخاصة والكلاب البوليسية يرافقها طائرات الاستطلاع وأجرت تفتيشا دقيقاً لعشرات المنازل وحققت مع البعض ميدانياً. 

فيديو : جيش الاحتلال يدفع بمزيد من الجنود الى بيت ليد لملاحقة منفذ عملية بركان




وأكدت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اعادت للمرة الثانية خلال الاسبوع الحالي اعتقال شقيقة منفذ عملية بركان المحاضرة في جامعة النجاح الوطنية فيرز وليد من منزلها بنابلس بحي المعاجين وصادرت اجهزة الاتصال الخلوية الخاصة بعائلتها. 
وفي اطار عمليات البحث قامت قوات الاحتلال بعمليات مداهمة وتفتيش لمنازل، واحتجاز واعتقال فلسطينيين للتحقيق معهم في مناطق متعددة أبرزها مسقط رأس منفذ العملية بشويكة شمال مدينة طولكرم التي شهدت مواجهات ساخنة أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي صوب الشبان الفلسطينين.

يذكر أن عدد من مداخل القرى المحيطة بطولكرم يشهد اغلاقات مؤقتة بفعل الحواجز الطيارة التي يقيمها جنود الاحتلال بين الفينة والاخرى .
 

جانب من اقتحام قوات الاحتلال ضاحية شويكة فجر اليوم