لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اجتماع المجلس الاستشاري الثقافي في طولكرم لمناقشة خطة2019



 

    عقدت وزارة الثقافة في محافظة طولكرم اجتماعاً لمناقشة خطة الوزارة لسنة 2019 بحضور منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة، و رئيس وأعضاء المجلس الاستشاري الثقافي في المحافظة.

    وأشار الكم إلى أن الهدف من هذا الاجتماع هو بحث مقترحات وخطط وزارة الثقافة في محافظة طولكرم للعام القادم2019 ، وتقييم لخطة العام المنصرم، حيث أن مكتب وزارة الثقافة وبجهود المجلس الاستشاري الثقافي قد استطاع انجاز خطته السنوية السابقة ضمن الإمكانات المتوفرة.  
    ودعا الكم  الحضور إلى المشاركة في وضع الخطط التي ترتقي بالوضع الثقافي لإدراجها ضمن خطط الوزارة، مثمناً عمل المجلس الاستشاري الثقافي لتحقيق الهدف المنشود وهو الوصول إلى كافة المناطق. 

    وتحدث أعضاء المجلس ضمن مداخلات مطولة حول العديد من القضايا الثقافية الهامة التي تهم المحافظة لما لها من خصوصية سياسية وثقافية، وضرورة تفعيل كافة القطاعات الثقافية التي تسهم في خلق جيل مبدع في مجالات الثقافة المختلفة.

   
    وثمن المشاركون دور مكتب وزارة الثقافة  والمجلس الاستشاري الثقافي في محافظة طولكرم في إثراء المشهد الثقافي الوطني، وفي تفعيل الحياة الثقافية في المحافظة وإبراز الهوية الثقافية الوطنية المبنية على التنوع الثقافي، وفي توزيع العمل الجماعي وتوسيع الشراكة في العمل الثقافي في المحافظة. 

 

الرابط المختصر: