تأجيل "أسبوع الموضة في البحر الميت"

الأربعاء 07 نوفمبر 2018

تأجيل "أسبوع الموضة في البحر الميت"
التفاصيل بالاسفل

نظراً للظروف المحزنة التي مرّ بها الوطن، والأحداث المؤسفة التي حصلت في البحر الميت والتي فقدنا خلالها أرواحاً عزيزة علينا جميعاً، قررت إدارة "أسبوع الموضة في البحر الميت" DSFW تأجيل إقامته إلى شهر مارس من العام المقبل، وذلك بعد أن كان مقرراً في شهر نوفمبر الحالي.

ويأتي هذا التأجيل تجسيداً للأهداف الوطنية والإنسانية التي نتبناها في DSFW، ومشاركةً للأردنيين جميعاً بهذا المصاب الجلل. DSFW هو احتفال بكل ما هو جميل، وليس هناك أجمل من الشعور الإنساني ببعضنا البعض، ومشاركتنا الأفراح والأحزان على حد سواء، وبما أننا جزء من هذا الوطن الحبيب، فلن يكون بالإمكان إتمام هذا الحفل في هذ الظروف.

وبما أن DSFW منصة تحمل الكثير من الرسائل الوطنية والإنسانية، ولأنها تقدم الدعم للسياحة الأردنية انطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية، فهي تحتاج لأن يكون الوقت مواتياً، وحتى تتحصل على الدعم المرجوا من جميع الأردنيين لتحقق النجاح والنتائج التي تستحق، لما تلعبه من دور وطني هام، بجانب دورها الإنساني.

وإننا في DSFW نتقدم بالعزاء من ذوي الضحايا، متمنين من الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، ونتقدم من الأردنيين جميعاً بخالص الشكر والتقدير، فقد أثبتت هذه الظروف القاسية بأننا يدٌ واحدة، وأن من رحلوا عنّا هم أبناؤنا جميعاً، وأن الإنسانية أعلى من كل شعور!