لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

لا تعض اليد التي أطعمتك يا رونالدو!



تلقى يوفنتوس الإيطالي خسارته الأولى هذا الموسم في جميع المسابقات، وذلك بعد سقوطه على يد ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-2 في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن دوري أبطال أوروبا.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 65 من لمسة واحدة (عالطاير) بعد تمريرة هوائية رائعة من ليوناردو بونوتشي خلف مدافعي يونايتد، واحتفل بعدها بالهدف برفع قميصه وعرض عضلات معدته.

 

وأثار احتفال رونالدو جدلا كبيرا، لتصرفه بعكس أعراف كرة القدم التي تقضي بعدم احتفال اللاعب عند التسجيل في شباك فريقه القديم احتراما، وخصوصا أن "الدون" دخل عالم النجومية من بوابة مانشستر يونايتد الذي حقق معه أول ألقابه بدوري أبطال أوروبا.

ولا تزال جماهير "الشياطين الحمر" تكن لرونالدو الاحترام، وبدا ذلك ظاهرا عند زيارته لملعب أولد ترافورد في مباراة الذهاب، وعندها تقدم بالشكر للجماهير على "الاستقبال الدافئ".

كما انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي سخرية من طريقة الاحتفال بحد ذاتها، واعتبر كثير من المنتقدين أنها تعبر عن حالة غرور لدى اللاعب وتباه مستمر ببنيته العضلية.

وكان من أبرز التعليقات: "لا تعض اليد التي أطعمتك"

وفي تعليق آخر: "رونالدو سجل في شباك اليونايتد وأبدى سعادته، إنها المرة الأولى التي يفعل ذلك والمرة الأولى التي يتذوق فيها مرارة الهزيمة من قبل اليونايتد منذ أن غادرنا.. هناك إله!".

 

View image on Twitter

 

View image on Twitter

 

View image on Twitter

 

 

وما زاد الأمور سوءا على رونالدو وفريقه هو خسارتهم للمباراة بعد أن قلب الشياطين الحمر تأخرهم لفوز ثمين في الدقائق الخمس الأخيرة، عقب تسجيلهم عن طريق كل من خوان ماتا في الدقيقة 86، والظهير الأيسر البرازيلي ليوفنتوس أليكس ساندرو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 90.

الرابط المختصر: