لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

سلسبيل شبلي الأقرع قناصة الشباك وهدافه بارعه ولاعبة يد متسارعة النتائج ومنصات الشرف والتتويج عنوانها



منتصر العناني- تٌقاتل من أجل أن تكون صاحبة الحضور الافضل في كل الملاعب , تملك شخصيه رياضيه قويه مما أهلها لأن تكون رغم ربيع صغر عمرها هي صاحبة التتبع الناجح وهز الشباك وكانت الأفضل دوما على الاطلاق.

 رسمت لمشوار حياتها منهجا رياضيا ودعما متواصلا من أهلها الذين شجعوها واضفى ذلك نجاحا واصرارا منها للتحدي أن تواصل المشوار الرياضي من معلماتها  .

 أنها الموهبه الفذه واللاعبه المميزة العطاء في كافة الالعاب ووحصريا بكرة اليد من مدرسة الزهراء الثانويه وشاركت في كافة منتخبات مديرية تربية جنوب نابلس ولعبت لنادي القسطل مع نادي القسطل في قبلان والذي كان لرئيس نادي القطسل اكتشاف لها عندما كانت عداءه خارقه .

 الموهبه واللاعبه سلسبيل شبلي الأقرع التي كونت لذاتها دولة موهبه فذه وأكدت أنها الأفضل دوما , النجمه سلسبيل التي تعشق الرياضه منذ نعومة أظفارها لاحقت احلامها بأن تكون نجمه ساطعه في الملاعب وخاصه المدرسيه منها ووصلت نجوميتها من خلال تألقها وقنصها شباك الخصم ببراعه.

 وكانت النجمه سلسبيل قد حصلت على هدافة بطولة وزارة التربية والتعليم العالي بكرة اليد للمجموعة الأولى في صالة نادي ثقافي طولكرم والأعلى رصيدا ,كل من شاهد اللاعبه الواعده سلسبيل في الملاعب من خصومها الا وكانت الحسابات غير ذلك في كيفية مواجهة اللاعبه السريعه والقناصه والهدافه التي لا تتوقف بل هي صوره للاعبه ومشروع نجمه زاحفه تحمل في طياتها أن الأحلام التي سعت لتحقيقها بدأت ترنو منها شيئا شيئا.

 وهي من خلال الحديث معها خلال البطولات أكدت النجمه الاقرع أنها لن تتوقف عن الرياضه والمشاركه مع المنتخبات وستكون ي يوم من الأيام مشهوره ويشار لها بالبنان .

وشكرت سلسبيل كل من دعمها ووقف معها حتى تكون نجمه بداية من الأهل والمدرسه والمعلمات واللاعبات زميلتها والاعلام واختتمت حدودي اعلى من ذلك طموحي أن أكون لاعبة منتخب وطني وان أمثل دولتي في المحافل الدوليه والعربيه وهذا مع اصراري وتحدي سأكون أهل له ي يوم من الأيام كما وشكرت الأتحا الرياضي المدرسي الذي هو مظلة الرياضييه والمواهب المدرسيه على دوره الكبير في أن نكون نحن في المقدمه دوما .

 

الرابط المختصر: