لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاقتصاد تقرر 12 كانون الأول المقبل موعد إجراء انتخابات غرفة تجارة سلفيت



تلفزيون الفجر الجديد | أعلنت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، اليوم الاحد، موعد إجراء انتخابات غرفة تجارة وصناعة سلفيت، في الثاني عشر من كانون الأول المقبل.

وأوضحت وزارة الاقتصاد في بيان صحفي، أن باب الترشح يفتح اعتباراً من الساعة التاسعة من صبيحة يوم غد الاثنين الموافق 12/11/2018 ولغاية الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الاحد الموافق 18/11/2018 وذلك طيلة أيام الأسبوع بما فيها أيام العطل الرسمية للغرفة.

وأشارت إلى أن مجلس إدارة الغرفة الحالي يزاول نشاطه مقتصراً على تسيير أعمال الغرفة إلى حين نهاية اليوم الأخير الذي يسبق موعد إجراء الانتخابات، مع الاشارة الى انه يُحظر عليه التصرف بالأموال المنقولة وغير المنقولة من البيع والشراء والمبادلة وما في حكمها، كما يُحظر على المجلس إبرام التعاقدات سواء تلك المتعلقة بالإنشاءات او الاستشارات او الخدمات مع أي طرف.

ولفتت إلى أنه يحظر بموجب القرار على مجلس إدارة الغرفة الحالي اتخاذ اية قرارات من شأنها إحداث أية تغييرات في هيكلة الغرفة أو التعيين او التعاقد مع موظفين ومستشارين جدد او الاستغناء عن أو تعديل رتبة أو درجة أي من الموظفين الحاليين في الغرفة.

وبموجب القرار تكلف اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية بإعلان الترتيبات الادارية والتسلسل الزمني للعملية الانتخابية في الصحف المحلية في اليوم التالي لهذا القرار، ويتحمل رئيس وأعضاء مجلس الغرفة قانوناً وبصفتهم الشخصية المسؤولة عن أي مخالفة لإحكام هذا القرار.

الرابط المختصر: