لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

لقاء كروي تكريمي لروح الفقيد الشاب غسان سامي البقاعي في اربعينيته الاولى



منتصر العناني- تكريماً  لمرور 40 يوما على رحيل طيب الذكر الشاب غسان سامي البقاعي ولروحه الطاهره نظمَ نادي النهضة الرياضي – عين الحلوة مباراة كرويه على أرض ملعب كلية سبلين بين فريقي: نادي النهضة عين الحلوة ونادي النهضة برج الشمالي .

 وقبيل انطلاق اللقاء قرات الفاتحه على روحه الطاهره  وبكلمة من رئيس نادي النهضة رجل الاعمال زياد البقاعي شكر فيها كلية سبلين على استضافتهم هذا اللقاء والتكريم.

   ليعلن مباشرة انطلاق المباراه التي شهدت حماسا كبيرا بين اللاعبين وبتشجيع من الحضور وشهدت تنافس بين الفريقين وقدما اداء متميز ترجم بتسجيل ٦ اهداف بالتساوي بين الفريقين لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين ٣ مقابل٣ . وفي نهاية المباراة تسلم المستشار في سفارة دولة فلسطين سامي البقاعي الكأس من الفريقين تكريماً لروح الفقيد . كما قدمت ادارة النهضة برج الشمالي درعاً تقديرياً لنادي النهضة عين الحلوة وللمستشار سامي البقاعي.

فيما سلم رئيس نادي النهضة عين الحلوة رجل الاعمال زياد البقاعي والمستشار البقاعي درعاً لادارة كلية سبلين عربون شكر وتقدير تسلمه المدير الاستاذ سامر سرحان كما تم تقديم درعاً تكريمياً للفريق الضيف قبل ان يتسلم الفريقان الميداليات وتم تكريم  الإعلاميان فادي واديب عناني واسعاف الشفاء لمخيم برج الشمالي لتغطيتهم النشاط الرياضي . حضر المباراة رؤوساء واداريين من الاندية الفلسطينية واللبنانية فضلاً عن حشد جماهيري  وتعتبر هذه المباراه من المباريات التي تأتي ضمن الحراك الاجتماعي ولغة المحبه والتقدير التي تقدمها الفرق عربونا لمن قدموا وعملوا واضافوا بصمات لامعه خلال مسيرتهم في كافة المواقع .

 

الرابط المختصر: