لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جهاز المخابرات العامة بمحافظة طولكرم يقدم (مركبة) مكرمة رئاسية لجمعية الشعراوية لذوي الاحتياجات الخاصة



 سلم جهاز المخابرات العامة وبمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر  (مركبة) مكرمة رئاسية لجمعية الشعراوية لذوي الاحتياجات الخاصة  في بلدة عتيل، وبرعاية من  رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.  جاء ذلك بحضور مدير مخابرات طولكرم العقيد أيمن أبو سنبل وعدد من ضباط  الجهاز، ورئيس بلدية عتيل نشأت الدقة، وحمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح في محافظة طولكرم، ود. صباح الشرشير مدير عام مدير التنمية الاجتماعية، ورئيس الجمعية حاتم  أبو عيده، ووجهاء البلدة وممثلين عن مؤسساتها وفعالياتها.

وشدد  المحافظ أبو بكر على وقوف الرئيس محمود عباس " أبو مازن"  الدائم والمستمر إلى جانب أبناء شعبنا من خلال تلمس احتياجاتهم، ومساندتهم  لمواجهة الظروف الصعبة والناتجة عن ما يفرضه الاحتلال الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

وأكد المحافظ أبو بكر على دور المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون وحفظ السلم الأهلي، مشيراً  إلى دور جهاز المخابرات العامة، ممثلاً باللواء ماجد  فرج، على اهتمامه بمساعدة ذوي الإعاقة والحالات الإنسانية، والأسر الفقيرة والمعوزة، بتقديم مركبة لجمعية الشعراوية لذوي الإعاقة، وهي لفتة مستمرة  لها أثر طيب وكبير على المواطنين وعلى هذه الفئات التي تستحق كل الدعم والمساعدة والمساندة.

من جانبه شدد العقيد أيمن أبو سنبل على أن تقديم هذه المركبة للجمعية تأتي من ضمن لفتات الرئيس محمود عباس، وبمتابعة مباشرة من  رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج، واستكمالا للحملات التي قام بها الجهاز لمساعدة الحالات الإنسانية والوصول للمواطنين للوقوف إلى جانبهم، مثنياً على دور  المحافظ أبو بكر في خدمة المحافظة.

إلى ذلك أثنى حمدان إسعيفان على هذه المساعدة، مؤكداً على ما يقدمه الرئيس أبو مازن، من دعم وإسناد للمواطنين وخاصة هذه الفئة الذين هم بأمس الحاجة للدعم والرعاية. 

وعبر رئيس البلدية نشأت الدقة عن الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس " أبو مازن" ورئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ومحافظ طولكرم عصام أبو بكر، واللواء ماجد فرج على الوقوف المستمر إلى جانب ذوي الإعاقة والحالات الإنسانية على مستوى المحافظة، مؤكداً على أهمية تقديم هذه المركبة لجميع الشعراوية والتي تعنى بخدمة ذوي الإعاقة.

إلى ذلك استعرض حاتم  أبو عيده مهمات وعمل جمعية الشعراوية ،وما تقدمه من خدمات مهمة ومتميزة على مستوى الشعراوية بشكل عام، من خلال رعاية الحالات، مشيداً بما قدمه جهاز المخابرات العامة ممثلاً باللواء ماجد فرج عبر هذه المركبة والتي سيكون لها دور كبير في مساعدة الجمعية للقيام بواجبها تجاه ذوي الإعاقة، مثنياً على جهود المحافظ أبو بكر، وجهاز المخابرات في طولكرم، وكل من ساهم ويساهم في الوقوف إلى جانب الجمعية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرابط المختصر: