لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

آمنة أبو عرة تحصد المركز الاول بفيلمها “أربعة”



خريجة قسم اللغة العربية والاعلام بالجامعة الصحفية " آمنة ابو عرة" من بلدة عقابا تحصد المركز الاول في مسابقة أفرايبا للشباب العربي والافريقي فئة الشعر والقصة والفنون التشكيلية والموسيقى والافلام عن فيلمها " اربعة" بعد منافسة ما يقارب٧٢٠ مشاركة من ذات الفئة في دولة السودان .

وقد قدمت هذا الفيلم كمشروع لتخرجها واستكملت بناءه بعد التخرج لتشارك فيه بعدة مسابقات محلية و اقليمية باشراف الأستاذ في قسم اللغة العربية والاعلام بالجامعة أ. صدقي موسى.

فيلم "اربعة":
يتحدث فيلم اربعة عن تحدي المرحوم ماهر صالح لأربعة أنواع من السرطان. كان عمره 50 سنة من قرية زواتا نابلس مصاب باربعة انواع من السرطان (الكبد والعظام والثدي والرئة) منذ ستة سنوات الا انه بالرغم من معاناته مع المرض والم العلاج الا انه كان مصرا على الحياة والبقاء فهو ناشط مجتمعي يشارك بفعاليات المجتمع والمظاهرات والماراثونات الرياضية مع فريق اركض للحرية ويعمل في شركة كهرباء الشمال كمدخل بيانات على الحاسوب واسس جمعية دعم مرضى السرطان ويعمل كمسعف للجرحى في نقاط التماس بين الفلسطيينيين والاسرائيليين فهو مقاوم للمرض فيه روح الحياة وروح الامل لجميع المرضى ولجميع الناس.

الرابط المختصر: