لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ أبو بكر يلتقي وفداً من الإتحاد العام للمعلمين فرع طولكرم



 التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفداً من الإتحاد العام للمعلمين والمؤتمر بفرع طولكرم، مباركاً للإتحاد إجراء انتخابات المؤتمر على مستوى المحافظة ، مشدداً على الدور الهام لإتحاد المعلمين باعتباره أحد أذرع منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

وشدد المحافظ أبو بكر على التعاون والشراكة والوقوف إلى جانب الإتحاد والمعلمين، انطلاقا من مكانة المعلم في تربية الأجيال وبناء الوطن، والوصول إلى الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستمع المحافظ أبو بكر من أمين سر إتحاد المعلمين والمؤتمر بطولكرم إلى عدد من القضايا والمواضيع والتي أكد على متابعتها مع الجهات المختصة ذات العلاقة، وذلك في إطار دعم العملية التعليمية وتطويرها.

من جانبه، عبر أمين سر إتحاد المعلمين فرع طولكرم محمد منيزل عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر ودوره الكبير في الوقوف إلى جانب المعلمين، مثمناً عالياً جهود المحافظ لانعقاد انتخابات الإتحاد.

وقدم منيزل شرحاً للمحافظ أبو بكر عن الخطط والبرامج التي سينفذها فرع الإتحاد بطولكرم لخدمة قطاع المعلمين، إضافة إلى التواصل مع المؤسسات الرسمية والأهلية وكافة القطاعات لتوثيق العلاقات مع تلك المؤسسات وبحث المواضيع التي من شأنها دعم العملية التعليمية والتربوية.

 

الرابط المختصر: