لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جمعية بيت الأجداد لرعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة تكرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر



كرمت جمعية بيت الأجداد لرعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة – دير الغصون، محافظ طولكرم عصام أبو بكر. جاء ذلك بدار المحافظة خلال استقبال المحافظ أبو بكر لرئيس الجمعية مرشد غانم، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.

وشدد المحافظ أبو بكر على اهتمام القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" بكبار السن وذوي الإعاقة، باعتبارهم فئة أصيلة من أبناء شعبنا الفلسطيني، مشيراً إلى الأهداف السامية والإنسانية التي تقوم عليها الجمعية من خلال رعاية كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ، والذين هم بحاجة إلى المساعدة في كافة الظروف والأوقات.

وأكد المحافظ أبو بكر على أن ذلك من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، و من تقاليدنا الفلسطينية والعربية ، مشيداً بدور القائمين على الجمعية وما يبذلونه من جهود متواصلة ومستمرة لخدمة كبار السن ، والذين سيتواصل ويستمر  الوقوف إلى جانبهم لدعمهم ومؤازرتهم ومساعدتهم.

من جانبه قدم رئيس الجمعية مرشد غانم، درعاً تكريمياً للمحافظ أبو بكر تقديراً على دعمه ومؤازرته للجمعية وأنشطتها والأهداف التي تقوم عليها في خدمة المسنين وذوي الإعاقة من الرعاية والخدمة والوقوف على احتياجاتهم، مثمناً  عالياً تعاون المحافظ أبو بكر ومتابعته المستمرة لوضع الجمعية والخدمات التي تقدمها.

الرابط المختصر: