لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المحافظ البكري: هذا ما حدث في الخليل



تلفزيون الفجر الجديد | قال محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري في تعليقه على ما جرى اليوم الجمعة من احداث مؤسفة "ان ما حصل ناتج عن اعتداء من قبل بعض النساء في حركة حماس على رجال الامن الفلسطيني وتلفظهن بألفاظ شتم وتخوين لرجال الامن الذين تواجدوا بالموقع للحفاظ على امن المواطن خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الوطنية الفلسطينية وارتفاع حجم الاستهداف الاسرائيلي لشعبنا". حسب قوله.
واكد المحافظ البكري على وجود مخطط للنيل من الصمود الفلسطيني والسعي للخروج بفعاليات وحدوية للتصدي للهجمة الاسرائيلية حيث قامت هذه الجهات بتصوير القصة بشكل مجتزأ وبعدها قاموا بنشر صور ومقاطع فيديو مفبركة بهدف تضليل الرأي العام بما يخدم مصالحهم" بحسب قوله.
واكد محافظ الخليل على" ان شعبنا يتعرض لاستهداف من قبل الاحتلال بشكل همجي حيث يسقط يوميا الشهداء والجرحى" مشددا "على ان ما جرى لا يخدم مصالح شعبنا وقضيته الوطنية".
وأوضح " ان هناك ارتفاع في وتيرة العدوان الذي وصل الى مرحلة استهداف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها التهديدات باغتيال الرئيس محمود عباس من قبل حكومة الاحتلال وقطعان المستوطنين".
وقال المحافظ البكري "ان حالة التضليل هذه لا تخدم شعبنا وتصب في مصلحة الاحتلال على الارض" مشيرا الى "ان الصور والفيديوهات الكاملة تثبت حقيقية ما جرى".

 

المصدر : معا

الرابط المختصر: