لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اختتام برنامج القياده المجتمعيه بإنجاز الانجاز بنجاح في مدارس طولكرم بمشاركة 4 مبادرات مميزة



منتصر العناني-  احتفلت مؤسسة انجاز فلسطين وضمن انجازاتها المتواليه على مدار 3 سنوات في تحقيق أهداف عمليه ونتائج مبهره في تطبيق برنامج القيادة المجتمعية الذي تٌنفذه المؤسسة في المدارس و الهادف إلى تعزيز المهارات القيادية لدى الطالبات بقيادة مسؤولة المؤسسه تسنيم بدران وم.دانيه حبايب من قسم العمليات  , وجرى الأحتفال بحضور مميز وبعقد حفل تخريج فوج القيادة من بنات العدوية الثانوية و مدرسة بنات جمال عبد الناصر الثانوية المشاركات في البرنامج بحضور وتواجد للقطاع الخاص في لجنة تحكيم التي ضمت كل أ. ناديه كتانه / أ. منتصر العناني / أ. معالي برقاوي / أ. محمد جلاد / أ.محمد زايد  وخلال حفل التخريج  تم عرض 4 مبادرات متنوعه وتم مشاركة ١٤٠ طالبه وسط تفاعل وسباق لتقديم الأفضل من  المبادرات  .

 

(المبادرات )

وبشراكه من الحكومه الكنديه وتحت مظلة التنافس قدمت المبادرات القيمه والتي لاقت اصداء مميزه

مبادرة ( صناع المستقبل ) للمدرب م. رند خريشة من لجنة الامن الوطني : عيش الطالبات في جو العمل يوم كامل مع قوات الامن الوطني ( ( سيدة الارض) للمدرب ضياء شديد من المركز العربي : عمل بازار من منتجات الطالبات وامهاتهم الهدف تمكين اقتصاد المرأة (لأجلكِ ) للمدربة تيسير برهوم : مبادرة توعوية عن مرض سرطان الثدي الذي تم عرض اعراضه وطرق علاجه وضرورة الفحص المبكر للمرض  (تراثي ) للمدرب أ. احمد ابو بكر من البنك الاسلامي الفلسطيني : انشاء موقع الكتروني يشرح فيه عن الثوب الفلسطيني وازيائه والتراث الفلسطيني

وبعد طرح المبادرات كاملة قامت لجنة التحكيم بتقييم بعد التشاوروالنقاط فكانت افضل المبادرات لتكون مبادرة (سيدة الأرض)  لطالبات مدرسة بنات العدويه الثانويه والتي كانت شامله بكل مكوناتها وتحمل لغة التخطيط ما قبل واثناء وبعد والاستمراريه بمخرجات واهداف رائعه واستثمار صحيح من خلالها , وفي ختام الحفل واعلان النتيجه قامت لجنة  التحكيم كاملة مع الشركاء ومؤسسة انجاز بتقديم درع الانجاز لهذا العام لطالبات مشروع سيدة الارض مباركين هذا الفوز والتتويج مؤكدين ان بقية المبادرات لا تقل أهمية عن المبادره الفائزه ولكن هناك كان الأفضل خلال التحكيم ,وتعبر مؤسسة انجازمع الشركاء كانوا صوره مشرفه من خلال هذا الأنجاز الذي تحقق واظهار رياديات المستقبل بصناعه مبشره لفلسطين .

 

 

 

الرابط المختصر: