لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جبهة النضال الشعبي في طولكرم تندد بعملية هدم منزل نعالوة



نددت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم في بيان لها صباح اليوم بالهجمة الاحتلالية المسعورة التي تتعرض له ضاحية شويكة بمدينة طولكرم وإقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي معززة بالآليات العسكرية والجرافات والكلاب البوليسية والمئات من الجنود المدججين بالموت والإرهاب بهدف هدم منزل عائلة الشهيد أشرف نعالوة .

وقالت الجبهة أن قوانين الاحتلال العنصرية والجائرة والقاضية بهدم المنازل كما جرى مع عائلة أبو حميد قبل يومين وكما يجري اليوم مع عائلة نعالوة وكما جرت العديد من الحالات المشابه سابقاً من قبل الاحتلال إنما تعكس العقلية العدوانية والانتقامية من قبل هذا المحتل الغاصب الذي يمعن بإجراءاته العنصرية ويمارس حرب منظمة تستهدف شعبنا الفلسطيني ككل .

ودعت الجبهة إلى تصعيد المقاومة الشعبية للتصدي لمخططات وسياسات وإجراءات حكومة الاحتلال الذي تحظى بدعم أمريكي مباشر وبخاصة في ظل المواقف الأمريكية المتواطئة بشكل مستفز مع الاحتلال وخصوصاً في اعترافها بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال ونقل سفارتها إلى العاصمة المحتلة .

وطالبت الجبهة المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية لإدانة جريمة الاحتلال بهدم منزل عائلة الشهيد نعالوة ومواصلة اختطاف والدي الشهيد وشقيقه في زنازين الاحتلال .

وأكدت الجبهة أن اللحظة الراهنة والمعاشة في ظل هذا التصعيد والحرب الإسرائيلية المسعورة والمتواصلة تتطلب الوصول إلى وحدة وطنية جادة وحقيقية سياسية وميدانية لمواجهة ما يخطط له الاحتلال في إطار وطني موحد ، تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا ، وهذه اللحظة التاريخية يجب أن توحد الكل الفلسطيني ، وان يتم نبذ الفرقة والخلافات جانباً ويتوحد الجميع في خندق الوحدة الوطنية والثوابت الوطنية الفلسطينية ويتم طي صفحة الانقسام السوداء التي لا يستفيد منها سوى الاحتلال وأجنداته التخريبية والعدوانية .

الرابط المختصر: