لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

افتتاح مدرسة التحدي 13 جنوب الخليل



 افتتح وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم اليوم الاثنين، مدرسة السيميا الأساسية المختلطة "التحدي 13" في مديرية تربية جنوب الخليل.

وأكد صيدم مُضي وزارة التربية ببناء المزيد من مدارس التحدي في المناطق المستهدفة بفعل الاحتلال، بما يضمن توفير التعليم النوعي للطلبة في جميع أماكن تواجدهم، وتعزيز صمود المواطنين في هذه المناطق.

وأعلن الوزير تعهد وزارة التربية بتعليم الطلبة خريجي هذه مدرسة "التحدي 13"؛ في الجامعات الفلسطينية، مشدداً على أن رسالة الوزارة هي رسالة التحدي والصمود والبقاء والوحدة الوطنية، وأن المدارس الفلسطينية ستبقى منارةً وصروحاً للعلم والمعرفة.

جاء ذلك بمشاركة محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام الأبنية م. فخري الصفدي، ومدير المتابعة الميدانية محمد سامي، ومديري التربية في جنوب الخليل وشمالها ووسطها وفي يطا، خالد أبو شرار، ومحمد الفروخ، وعاطف الجمل، وصالح ياسر، وأمين سر فتح إقليم جنوب الخليل ياسر دودين وأعضاء الإقليم، ورئيس بلدية السموع حاتم المحاريق، وعدد آخر من رؤساء البلديات والمجالس القروية، ومديري الدوائر الأمنية والمدنية، وممثلين عن اتحاد المعلمين، وعدد من مديري ومديرات المدارس، وممثلين عن وجهاء العشائر والمجتمع المحلي، والقوى والفعاليات في المنطقة.

الرابط المختصر: