لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالصور : عائلة نعالوه بنك أهداف للاقتحامات الاسرائيلية



تلفزيون الفجر الجديد | اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم مع ساعات الفجر الأولى واستهدفت بشكل مباشر منازل مقربين من عائلة الشهيد أشرف نعالوه الذي هدم منزله فجر يوم الاثنين. 

وأشارت مصادر محلية أن أكثر من 18 آلية عسكرية اسرائيلية اقتحمت الضاحية تمام الساعة الثانية من فجر اليوم الأربعاء وانتشرت في عدة مناطق وعاثت خراباً في عدد من المنازل. 

وقد داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي الأسير المحرر غسان مهدواي خال الشهيد نعالوه وهددته بضرورة وقف التصريحات الاعلامية والوقفات التضامنية التي شهدتها الضاحية مؤخراً عقب الاجراءات الاسرائيلية التعسفية بحق عائلة نعالوة. 
كما وداهمت قوات الاحتلال منزل جهاد نعالوه عضو اللجنة التنظيمية لحركة فتح في الضاحية، وأجرت تحقيقاً ميدانياً معه قبل أن يهدده ضباط الاحتلال بضرورة وقف الفعاليات والوقفات التضامنية. 
وفي ذات السياق ، اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي منزل شقيقة الشهيد أشرف نعالوة المحاضرة في جامعة النجاح فيروز نعالوة بحي المعاجين بمدينة نابلس ، وطالت عمليات الاقتحام أيضاً منزل شقيقة الشهيد هنادي نعالوة في الضاحية. 

ويؤكد مراقبوان أن الاحتلال الاسرائيلي يحاول فرض مزيد من الاجراءات التعسفية بحق عائلة نعالوة تفوق اغتيال نجلهم أشرف ، وهدم منزلهم في ضاحية شويكة مع تحول الشهيد أشرف نعالوة إلى الأسطورة التي يتغنى بها الكل الفلسطيني بعد مطاردة ساخنة استمر لنحو 70 يوماً. 

 

الرابط المختصر: