لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

five stars طولكرم تصنف الاولى على مستوى الوطن في عقد فحوص الاتحاد للكيك بوكسينج



منتصر العناني-  اضافت five stars  سجلا من إنجازاتها بإضافه نوعيه من التميز والنجاح بع أن عقدت فحصها الثالث على مستوى الوطن في الكيك بوكسينج فحص الترقية الثالث من خلال الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينج.

وكانت الاكاديميه بفرسانها الأبطال هي الوحيدة التي عقدت هذا الفحص على مستوى الوطن.في صوره نوعيه والتي  اشرف علىه رئيس الاتحاد الماستر سمير عثامنة.

وكان قد تقدم لهذا الفحص كل من اللاعبين التالية أسماؤهم ودرجاتهم: الحزام الاصفر / عارف شرفه ويوسف شرفه و عبد الجواد سعيد و احمد ظافر و حسن عاشور و حازم عاشور و محمود عدوان و مصطفى شهاب و عمرو لؤي عطير الحزام الاخضر / فخري ايهاب ابو بيح و احمد شرفه و محمد غزاوي و محمد غانم و صايل غانم الحزام الازرق الابيض / ليث عبد الهادي والحزام البني الابيض / باسل ابو شمعه من جانبه، اشاد رئيس الاتحاد عثامنه بالجهد الذي تبذله الاكاديمية في تعزيز ونشر اللعبة، وبآداء الكابتن اشرف سليم الذي أعد هذه الكوكبة من اللاعبين، كما اشاد بانتظام الاكاديمية في اداء فحوص الترقية طبقا لرؤية الاتحاد.

ومن الجدير ذكره ان الاكاديمية شاركت في بطولات وطنية ودولية، وحصلت على مراكز متقدمة في بطولة فلسطين للكيك بوكسينج وحصلت على الميدالية الذهبية، وشاركت في بطولة العرب للأندية التي أقيمت في عمان وحصلت على ميداليتين ذهبيتين وثلاث فضة. من ناحيته شكر رئيس الاكاديمية محمد جراد الاتحاد على سعيه الدؤوب لتطوير ونشر اللعبه.

وشكر اللاعبين الذين اظهروا انتظاما في التدريب ، وقدم الشكر للمدرب أشرف سليم على هذا الإنجازوالفرسان الذين هم من حققوا الفوز وكذلك النظره التحفيزيه الدائمه لهم واعتلاء منصات التتويج دوما .

الرابط المختصر: