لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تقديرا لدور الأمن الوطني الريادي والمقدام تربية طولكرم تزور قائد المنطقه وتقدم درعا تقديريا



منتصر العناني-  صوره تستحق التقدير فيها لقيادة الامن الوطني التي هي صوره مشرفه وعنوان مهم نحو تعزيزالعلاقات والتكامليه مع كافة الشركاء ومن هذه الاويه المعهمه والدور الكبير للأمن الوطني التي يبثها قائد قوات الامن الوطني اللواء نضال ابو دخان وبتوجيهاته المتواليه تنفيذا لهذا الجانب الأجتماعي التفاعلي مع كافة المستويات وتقديرا لجهود وعطاء المؤسسة الامنية في حفاظها على الامن والآمان والاستقرار ضمن التعاون الوثيق والدائم والمشترك بين قوات الامن الوطني ومديرية التربية والتعليم العالي في محافظة طولكرم قام وفد من التربية والتعليم العالي ممثلاً بمديرة التربية أ.سلام الطاهر ومديرات ومعلمات مدارس مدينة طولكرم ووفد من التوجيه السياسي ممثل بمديرها بدر الضميري بزيارة لمقر قوات الامن الوطني التقوا فيها العميد المهندس زاهي سعاده قائد المنطقة والذي بدوره استقبل الوفد بحفاوة عاليه كما تعودنا في استقبالته المرحب بها لكل المؤسسات .

وبدأ بالترحيب العميد سعاده بهذه الزيارة الهادفة ومؤكدا على تواصل العمل المشترك وبناء جسور التقدم والنجاح والتكاتف بالعمل الواحد الذي يهدف أولا خدمة الوطن والمواطن واستمرارية الأهتمام والتواصل مع وزارة التربية والتعليم العالي المهمه.

سلام الطاهر مديرة التربية اعربت عن فخرها واعتزازها بقوات الامن الوطني وأبناء المؤسسة الامنية كافة على دورهم المبذول في فرض الامن وسيادة القانون الذي بات الجميع يتمتع باستقرار امني ومجتمعي وذلك بجهد العيون الساهرة على امن وأمان الوطن .

مختتمين الزيارة بتقديم باقات الزهور على الضباط والجنود العاملين في أقسام ووحدات قيادة المنطقة . ,واعتبرت الزياره مهمه خاصه وان مديرية التربية والتعليم والامن والوطني في شراكه مستدامه وخاصه من خلال الفعاليات المتواصله في المدارس والعكس والنجاحات التي حققها الطرفان من خلال هذه الشراكه .

الرابط المختصر: