لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المحافظ أبو بكر يؤكد على أن افتتاح المزيد من المشاريع الاقتصادية يثبت وجود فرص استثمارية في محافظة طولكرم



 أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بأن افتتاح المزيد من المشاريع الاقتصادية والاستثمارية في محافظة طولكرم يؤكد وجود فرص استثمارية من شأنها دعم الاقتصاد وزيادة حالة التطور والنمو.

جاءت كلمات المحافظ أبو بكر خلال افتتاح الفرع الثاني لحلويات العنبتاوي في فلسطين وذلك في مدينة طولكرم، بمشاركة كل من بسام الولويل رئيس الإتحاد العام للصناعات الفلسطينية، ونجيب ذوابه مدير عام حلويات العنبتاوي، ونهاد صبح المدير التنفيذي للغرفة التجارية، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص وأصحاب الشركات، والشخصيات الاعتبارية.

وبارك المحافظ أبو بكر، لحلويات العنبتاوي افتتاح هذا الفرع الجديد في فلسطين، وخاصة بعد تحقيق النجاح والتقدم في المملكة الأردنية الهاشمية، داعياً المزيد من رجال الأعمال لافتتاح مشاريع جديدة في محافظة طولكرم  والتي تتوفر فيها البيئة المناسبة للاستثمار والاقتصاد، وذلك بالرغم من كافة المعيقات التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

من جانبه دعا الولويل، رجال الأعمال إلى الاستفادة من تجربة العنبتاوي والعودة إلى الوطن، لتنفيذ المشاريع الاقتصادية التي من شأنها أن تساهم في إنعاش الوضع الاقتصادي، وتوفير فرص العمل، والتقليل من نسب البطالة المرتفعة، مباركاً لشركة العنبتاوي هذا الافتتاح، والذي جاء بعد خبرة 35 عاماً في الأردن.

إلى ذلك عبر نجيب ذوابه عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على رعايته ودعمه، مؤكداً على أنه يعود إلى الوطن بعد تجربة نجاح كبيرة في الأردن، وخاصة مع توسع فروعه، والتي وصلت إلى 18 فرعا في الأردن، وفرعان في جنين وطولكرم على مستوى فلسطين.

 

الرابط المختصر: