لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المحافظ أبو بكر يستقبل وفدا من لجنة الزكاة المركزية بطولكرم



 استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، وفدا من لجنة الزكاة المركزية بطولكرم، والذي ضم رئيس اللجنة غازي الحاج قاسم، والذي قدم درعا تكريميا للمحافظ، تقديرا لدوره وجهوده في دعم أنشطة اللجنة وفعالياتها. 
وأكد المحافظ أبو بكر على دور لجنة الزكاة  في خدمة الفقراء والوقوف إلى جانبهم من خلال البرامج والأنشطة التي تنفذها وتقوم عليها في محافظة طولكرم، علاوة على مواصلة خطى النجاح والتقدم في تطوير مدارس الإسراء النموذجية التابعة للجنة.

وأضاف المحافظ أبو بكر قائلا :" يعتبر عمل اللجنة نموذجا مشرقا لتحقيق التكافل الاجتماعي بكل الطرق والإمكانات المتوفرة، ونسج التعاون المشترك مع جميع المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص". 

من جانبه قدم غازي الحاج قاسم للمحافظ أبو بكر شرحا عن انجازات اللجنة لعام ٢٠١٨ وعملها خلال تلك الفترة، مشددا على تجديد البيعة والدعم للرئيس محمود عباس " أبو مازن" للدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني العادلة، مشيرا إلى دور الحكومة برئاسة الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، من خلال العمل المتواصل لخدمة المواطنين في كافة المجالات. 

وثمن الحاح قاسم دعم المحافظ أبو بكر ومؤازرته الدائمة والمستمرة لعمل لجنة الزكاة، معربا عن شكره وتقديره لهذا الدور، من خلال مواكبة تلك المسيرة، وخاصة على مستوى مدارس الإسراء وكافة الجوانب الأخرى التي تعنى بها لجنة الزكاة.

 

الرابط المختصر: