المحافظ أبو بكر يتسلم التقرير السنوي لمديرية هيئة شؤون الأسرى والمحررين بطولكرم

الخميس 10 يناير 2019

المحافظ أبو بكر يتسلم التقرير السنوي لمديرية هيئة شؤون الأسرى والمحررين بطولكرم
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر|  تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة من مدير مديرية هيئة شؤون الأسرى والمحررين بطولكرم  عصمت أبو صاع ، التقرير السنوي لعمل المديرية في خدمة الأسرى على مستوى المحافظة.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود هيئة شؤون الأسرى والمحررين ممثلةً برئيس الهيئة اللواء قدري أبو بكر، مؤكداً على دور المديرية في محافظة طولكرم، مشدداً على أن قضية الأسرى تأتي على رأس أولويات القيادة ممثلةً بالرئيس محمود عباس " أبو مازن"، من خلال مواصلة التحرك السياسي والدبلوماسي والقانوني، وطرق باب المزيد من المنظمات الدولية والحقوقية ، للإفراج العاجل عن جميع أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال، موجهاً التحية والتقدير لعائلات الأسرى وذويهم.

من جانبها، نقلت عصمت أبو صاع للمحافظ أبو بكر، تحيات رئيس الهيئة اللواء قدري أبو بكر وتقديره لجهوده ودوره في خدمة المحافظة، مقدمةً شرحاً مفصلاً عن ما تضمنه التقرير السنوي لعمل الهيئة  بمديرية طولكرم، والمتابعات لقضايا الأسرى في سجون الاحتلال، والمفرج عنهم، إضافة إلى التواصل مع عائلاتهم وذويهم. 
وأشادت أبو صاع بمساندة المحافظ أبو بكر، ودعمه الدائم والمستمر لقضايا الأسرى وذويهم، من خلال الوقوف المتواصل إلى جانبهم وتبني قضاياهم العادلة.