صباح الخير، ما بين الحب والرياضة والسوشل ميديا

الجمعة 11 يناير 2019

صباح الخير، ما بين الحب والرياضة والسوشل ميديا
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر | بدأ برنامج صباح الخير بالحديث عن استعدادت المنتخب الفلسطيني الفدائي لمباراته أمام المنتخب الاسترالي ضمن بطولة كأس أمم آسيا المنعقدة في دولة الإمارات العربية للعام 2019.

وخلال البرنامج استعرضت خبيرة التنمية بالحب سناء عيسى خبرتها الشخصية في مجال التربية باستخدام الحب أحد الطرق الحديثة من خلال عملها كمستشارة نفسية وأسرية في بريطانيا.

وأكدت عيسى على دور الأسرة في تعزيز قيم الحب بابرازها ضمن أشكال متعددة ونظريات مختلفة لخصتها في كتابها المصدر حديثا " عندما التقت روحينا".

وفي الفقرة الرياضية أشاد مدرب منتخب فلسطين للأولمبياد الخاص ثائر دراغمة باستعدادت الوفد الفلسطيني لبطولة الأولمبياد في أبو ظبي منتصف اذار القادم.

وأشار الى أن الوفد الفلسطيني سيضم 44 مشاركاً في مجالات رياضية مختلفة يجري العمل على تدريبهم بشكل اسبوعي ضمن مناطق مختلفة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وبالانتقال إلى عالم التطبيقات في السوشال ميديا، تم التعرف على فلاتر تطبيق السناب شات والتي تقوم بصناعتها الشابة شهد حلاوة من مدينة نابلس، حيث أنها مصممة جرافيك تقوم بصناعة الفلاتر الخاصة بالمدن الفلسطينية لتزودها بتطبيق سناب شات كما أنها أسست مشروعاً خاصا بها من خلال اعداد فلاتر للمناسبات الشخصية وأيضا للمحلات التجارية.

وفي ختام الفقرات، كان الابداع والتميز الفلسطيني حاضراً من خلال الشاب مجد شديد من بلدة علار شمال طولكرم، والذي انضم إلى فريق جبل المكبر الرياضي حيث تحدث عن هوايته ولعبه لكرة القدم وعن طموحه في الوصول إلى المنتخب الفلسطيني.

وأنهى الزميلين برنامجهما بأمنيات للمنتخب الفدائي في مباراة كأس آسيا، ومتمنين يوماً جميلاً لكافة المشاهدين والمتابعين.

 

جولة في مدينة طولكرم صباح اليوم الجمعة 11/1/2019

 

لمشاهدة صور البرنامج اضغط هنا