لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بعد مقتل مستوطنين وإصابة ثالثة… مستوطنو “أركون هنتسيف” بالقدس يعيشون برعب



تلفزيون الفجر | قالت صحيفة "إسرائيل اليوم" الإسرائيلية، إن قوات كبيرة من شرطة الاحتلال تقوم بعمليات تحقيق في مستوطنة "أرمون هنتسيف" جنوب القدس المحتلة بعد مقتل مستوطنين اثنين بالأمس إثر طعنهما داخل شقتهما في المستوطنة.

وأضافت الصحيفة أن محققي شرطة الاحتلال يقومون باستجواب السكان في المكان، ويعملون على جمع الأدلة في محاولة لمعرفة تفاصيل قتل المستوطنين.

ونقلت الصحيفة عن بعض المستوطنين في "أرمون هنتسيف" قولهم إن حوادث الطعن الأخيرة في المستوطنة أشعرتهم بالخوف، حيث أصيبت مستوطنة خلال الأسبوع الماضي بعد طعنها من قبل شاب وانسحابه من المكان إضافة لمقتل مستوطنين بالأمس وانسحب المنفذ أيضاً.

وقال أحد المستوطنين القاطنين في المستوطنة القريبة من بلدة جبل المكبر إنهم يشعرون بالخوف، مضيفًا أنه يقطن أحد الأحياء التي لم تشهد عمليات كهذه سابقاً، ولكن الآن المستوطنين في هذا الحي يشعرون بالرعب.

وبحسب الصحيفة فإنّ شرطة الاحتلال وجدت مستوطنًا وزوجته قتيلين داخل شقتهما في المستوطنة بعد ظهر الأمس، وأعلنت شرطة الاحتلال أن المستوطنين جرى قتلهما من قبل شخص انسحب من المكان، وأكدت شرطة الاحتلال أنها تفحص خلفية الحادث، وأعلنت عن حظر نشر لكافة تفاصيل الطعن.

الرابط المختصر: