لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم: التوجيه السياسي والوطني ينظم دورة في قواعد البرتوكول والإعلام الأمني



نظم التوجيه السياسي والوطني بمحافظة طولكرم  وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر، دورة في قواعد البرتوكول والإعلام الأمني والتي استهدفت موظفي العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية. جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة كل من ميسون زريقي رئيس وحدة العلاقات العامة ممثلةً عن المحافظ أبو بكر، ومدير عام التوجيه السياسي بدر الضميري، والجهات المختصة ذات العلاقة.

ونقلت زريقي تحيات المحافظ أبو بكر وتأكيده على أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية، انطلاقا من حاجة الموظفين والعاملين في العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية، لتطوير قدراتهم بما يتعلق بقضايا البرتوكول والإعلام وغيرها من الدورات والأنشطة التي من شأنها أن تنمي من كفاءة الموظفين والعاملين في هذه المجالات.

وعبرت زريقي  عن شكرها للتوجيه السياسي والوطني  في محافظة طولكرم على مبادرة تنظيم هذا التدريب، مؤكدةً على مواصلة التعاون في كافة المجالات، لإكساب المزيد من الخبرات للمتدربين.

من جانبه ذكر الضميري بأن تنظيم الدورة جاء بهدف الرفع من كفاءة الموظفين والعاملين بالعلاقات العامة بأصول الإتكيت والعلاقات العامة والإعلام، مثنياً على جهود المحافظ أبو بكر  من خلال رعاية هذا التدريب والذي يعد ضرورياً لجميع المواطنين والموظفين، وذلك للتعرف على قواعد البرتوكول والإعلام الأمني، وغيرها من القضايا الأخرى المهمة.

وحاضر في اليوم التدريبي الأول بعنوان "قواعد البرتوكول والإتيكيت في بيئة العمل "  النقيب سعيد تيتان من الإدارة العامة للتخطيط والتدريب، فيما سيتولى التدريب في اليوم الثاني عن الإعلام الأمني  عبد الكريم أبو عرقوب مدير مركز الإعلام الأمني في هيئة التوجيه السياسي والوطني.

  

الرابط المختصر: