لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يتسلم التقرير السنوي لعام 2018 لجهاز الضابطة الجمركية



تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر من مدير مديرية الضابطة الجمركية بطولكرم الرائد حسام منصور، التقرير السنوي للجهاز لعام 2018. جاء ذلك في دار المحافظة خلال زيارة للمحافظ على رأس وفد من المديرية وبحضور جهات الاختصاص في مؤسسة المحافظة.

وأثنى المحافظ أبو بكر على العمل والجهود الكبيرة التي يقوم بها جهاز الضابطة الجمركية ممثلاً بقائد الجهاز اللواء إياد بركات، وذلك من خلال مواصلة العمل في حماية الاقتصاد والمواطنين من المهربين والبضائع الفاسدة وغير المطابقة للمواصفات الفلسطينية.

وأشاد المحافظ أبو بكر بدور مديرية الضابطة الجمركية في طولكرم، من خلال التعاون المشترك والمستمر مع الجهات المختصة ذات العلاقة، للقيام بواجبهم والدور المنوط بهم.

من جانبه نقل الرائد حسام منصور للمحافظ أبو بكر تحيات قائد الجهاز اللواء إياد بركات، وتأكيده على ما يقوم به في خدمة المحافظة وتطبيق القانون وحماية السلم الأهلي، مقدماً شرحاً عن ما تضمنه التقرير السنوي للضابطة الجمركية لعام 2018 من إنجازات ومهمات عمل خلال العام الماضي، معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ على مساندته لعمل الضابطة الجمركية والمؤسسة الأمنية وجميع المؤسسات الرسمية والأهلية على مستوى المحافظة.

 

 

الرابط المختصر: