لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اتحاد السيارات يكرم الفجر الجديد لدوره في الشراكة والتغطية الاعلامية



احتفلَ اتحاد السيارات الفلسطيني في مدينة رام الله بقاعة فندق الكرمل بتكريم ابطاله للعام 2018 وبالمؤسسات الداعمه الشريكة والاعلامية التي واكبت فعاليات وأنشطته بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنه الأولمبيه الفلسطينيه ورئيس الأتحاد عبد الله الشعراوي.

وكان تلفزيون الفجر الجديد الذي شارك الأتحاد في التغطيه الاعلاميه في كافة فعالياته قد حظي بتكريمٍ من خلال درع الشرف الذي تسلمه نيابة عن اسرة التلفزيون الاعلامي ومراسله منتصر العناني وبحضور مدير التلفزيون يسري السرغلي وبراء عمر.

 وأشار العناني بأن هذا التكريم يأتي في ظل الحضور الدائم وإيمان اسرة التلفزيون بأهمية الشراكه مع الأتحادات الفلسطينيه لابراز أنشطتها التي تستحق وفي اشاره خضراء دائمه لنشر صورة أنشطة الاتحادات الفلسطينيه وخاصه اعلامياً وفي صورة التحدي الدائم .

 فيما شكر منتصر العناني ومدير التلفزيون يسري السرغلي اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنه الأولمبيه ورئيس الأتحاد عبد الله الشعراوي على هذا التكريم الذي يُعتبر وسام شرف كبير ولتوظيف التلفزيون وفق الامكانات الدائمه في استمرارية هذه الشراكه التي تستحق أن يكون لها مساحه كبيره في الاعلام المرئي.

 فيما قام تلفزيون الفجر الجديد ببث وقائع الأحتفال التكريمي مباشرة .

 

 

الرابط المختصر: