لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل طالبات من مدارس الإسراء النموذجية



استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر طالبات من مدارس الإسراء النموذجية، بمشاركة رئيس لجنة الزكاة المركزية غازي الحاج قاسم، ومديرة المدرسة رنا أبو هولا، وطاقم من المدرسة والعاملين باللجنة.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية الدور الذي يقع على عاتق مدارس الإسراء في تطوير العملية التعليمية، وذلك عبر تحقيق النجاحات المتواصلة والمستمرة والتي تشهدها المدارس من خلال الإبداعات الطلابية، والتي تؤكد دائماً على أن طولكرم محافظة التميز والإبداع والعلم كما أطلق عليها الشهيد الراحل ياسر عرفات " أبو عمار" .

وأشاد المحافظ أبو بكر بدور لجنة الزكاة المركزية في تطوير المدارس والنهوض بها، والارتقاء بها نحو الأفضل، مؤكداً على جهود المعلمين والمعلمات والذين يبذلون جهوداً مضنيةً في تعليم أبنائنا والوصول إلى مخرجات ونتائج نعتز بها جميعاً.

 

من جانبه ثمن غازي الحاج قاسم دعم المحافظ أبو بكر ومساندته، لمدارس الإسراء، ومواكبة مسيرة التطور والتقدم، مقدماً شرحاً عن مجريات العمل والبرامج التي تنفذها المدارس للارتقاء بواقع التعليم والوصول إلى نماذج متميزة وعظيمة، انعكست بشكل كبير على المسيرة التعليمية لمدارس الإسراء.

هذا واستمع المحافظ أبو بكر إلى فقرات وأنشطة من إعداد طالبات مدارس الإسراء ، فيما تقدمت مديرة المدرسة رنا أبو هولا بالشكر والتقدير من المحافظ أبو بكر على تواصله باستمرار مع مدارس الإسراء وزيارتها، ورعاية الأنشطة والفعاليات التي تنظمها وتقوم عليها.   

الرابط المختصر: