لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بمشاركة مدير ضريبة الدخل



 التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب والأعضاء، وبمشاركة وحضور مدير ضريبة الدخل في طولكرم إياد سلمان، وذلك لمناقشة وبحث عدد من القضايا التي تهم القطاع التجاري على مستوى المحافظة. 

ورحب المحافظ أبو بكر برئيس الغرفة التجارية والأعضاء، مباركاً لهم إجراء انتخابات الغرفة التجارية وتسلمهم مهام العمل، مؤكداً على دور القطاع التجاري والاقتصادي في محافظة طولكرم،مشيراً إلى مخرجات دراسة الخارطة الاستثمارية والتي أظهرت وجود فرص استثمارية على مستوى المحافظة، مع التأكيد على تحديث تلك الدراسات بناءً على نتائج التعداد العام للسكان والمساكن والمنشات لعام 2017.

من جانبه، قدم إبراهيم أبو حسيب، شرحاً للمحافظ أبو بكر عن مجمل المواضيع والقضايا التي تتعلق بالقطاع التجاري، إضافة إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تحسين هذا الواقع وتطويره، وتذليل العقبات والتغلب عليها، وبحث كافة الأمور مع المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص، والجهات المختصة ذات العلاقة.

هذا وخرج عن اللقاء عدد من التوصيات والتي سيتم متابعتها، مع الجهات المختصة ذات العلاقة، للارتقاء بالواقع التجاري في محافظة طولكرم تطويره نحو الأفضل.

 

 

 

 

 

 

الرابط المختصر: