لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المحافظ يلتقي مديرة مشروع مؤسسة جيسفي للإطلاع على تصاميم نقطة الترحيل المغلقة للنفايات بمخيم نور شمس



التقى  محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة،مديرة  مشروع مؤسسة جيسفي الإيطالية أورورا أوجوني، وذلك في إطار الإطلاع على أفضل التصاميم الخاصة بمشروع نقطة الترحيل المغلقة للنفايات في مخيم نور شمس، وبحضور ومشاركة الجهات المختصة ذات العلاقة.

وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود مؤسسة جيسفي الإيطالية من خلال ما تنفذه من المشاريع الحيوية على مستوى المحافظة، معبراً عن شكره وتقديره  لرئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله على تخصيص قطعة الأرض للمشروع، واهتمامه بتحسين الظروف البيئية داخل المخيمات والذي من شأنه  أن ينعكس إيجاباً على حياة السكان.

وأشاد المحافظ أبو بكر بدور اللجنة الشعبية لخدمات مخيم نور شمس للانطلاق بالمشروع وبداية إنجازه، منوهاً إلى جهود  وكالة الغوث لتشغيل اللاجئين وتعاونهم المهم في هذا المجال وكافة المجالات الأخرى، مشيراً إلى ما قدمه جميع الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة لبدء تنفذ مشروع نقطة الترحيل المغلقة للنفايات في مخيم نور شمس.

 

من جانبها قدمت أوجوني شرحاً كاملاً للمحافظ أبو بكر عن تفاصيل المشروع و أفضل التصاميم الخاصة به، مؤكدةً على رعاية  المحافظ وتعاونه  واهتمامه بتذليل كافة العقبات التي واجهت مشروع نقطة الترحيل والتغلب عليها، مشددة على التواصل الدائم والمستمر مع مؤسسة المحافظة لتقديم كل ما هو أفضل لسكان مخيم نور شمس عبر تنفيذ هذا المشروع وإنجازه.

الرابط المختصر: