محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور مدارس الإسراء النموذجية ورياضها

الأحد 24 مارس 2019

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور مدارس الإسراء النموذجية ورياضها
التفاصيل بالاسفل

زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر مدرسة  الإسراء النموذجية للبنات  ورياضها التابعة للجنة زكاة طولكرم المركزية، لتفقد  المدارس ومواكبة تطور العملية التعليمية والتربوية ، والإطلاع على مجموعة من الأنشطة والفعاليات.

وكان في استقبال المحافظ أبو بكر كل من رئيس لجنة الزكاة  غازي الحاج قاسم، ومديرة مدرسة بنات الإسراء رنا أبو هولا، و لافي زقوت مدير مدرسة الذكور ، ورحمة حميدي مديرة الروضة، والهيئة التدريسية.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية الرسالة العلمية والتربوية التي تحملها  مدارس الإسراء من خلال الرسالة  التعليمية والتربوية ورفد مجتمعنا بهذا الجيل المتعلم والمتميز، علاوة على مواكبة التقدم العلمي والتكنولوجي وتطوير المدارس وتوسعتها، مثنياَ على جهود الحاج قاسم وإدارة المدارس والهيئة التدريسية من المعلمين والمعلمات.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى حالة التطور النوعي الذي تشهده المدارس من حيث زيادة أعداد الطلبة، وزيادة عدد المرافق التعليمية، وزيادة عدد الطلبة والملتحقين بالمدارس، وذلك نتيجة تحقيق هذا التطور والتقدم المتلاحق على المسيرة التعليمية.

وتجول المحافظ أبو بكر داخل أروقة مدرسة بنات الإسراء النموذجية  والتي نظمت مهرجان الحروف بمناسبة اختتام الحروف الهجائية لطلاب الصف الأول، كما اطلع على أستوديو المدرسة، والصف الدوار، والألواح التفاعلية في المدرسة، مع تفقد مقر روضة الإسراء الجديد.

وعبر رئيس لجنة الزكاة غازي الحاج قاسم عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على رعايته ودعمه لمدارس الإسراء، مشيراً إلى تنامي عدد الطلبة والذي بلغ حالياً (740) طالباً وطالبة وطفل، منوهاً إلى إنجاز العديد من المشاريع التطويرية للنهوض بالمستوى الإداري والتعليمي، والذي انعكس إيجاباً على الطلبة ونوعية التعليم، وتجهيز المدارس بالمختبرات العلمية والألواح الذكية، ومكتبة مجهزة بجميع أنواع الكتب العلمية والثقافية والدينية، وصالات رياضية.

هذا وأثنت كل من رنا أبو هولا مديرة مدرسة الإسراء النموذجية، ورحمة حميدي على مساندة المحافظ أبو بكر للمدارس، ومتابعته الدائمة للمسيرة التعليمية، فيما قدمن شرحاً عن الأنشطة والفعاليات التي نظمتها المدارس والرياض في خدمة مسيرة التعليم. 

وقدم غازي الحاج قاسم للمحافظ أبو بكر درعاً تكريمياً، تقديراً على دوره وجهوده في دعم مدارس الإسراء وإسناد لجنة الزكاة المركزية.