لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

النجاح تعقد مؤتمراً ثانياً لتعزيز البنية التحتية الاقتصادية



تلفزيون الفجر| نظمت كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية في جامعة النجاح الوطنية اليوم المؤتمر العلمي الثاني لكلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بعنوان: نحو رؤية شاملة لتعزيز البنية التحتية الاقتصادية في فلسطين وذلك في مدرجات ظافر المصري.

حيث تمت الجلسة الافتتاحية بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. ماهر النتشة وعميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية د.سامح عطعوط ونائب محافظ سلطة النقد الفلسطينية د. رياض أبو شحادة ورئيس بلدية نابلس م.عدلي يعيش ورئيس غرفة وتجارة نابلس عمر هاشم.

حيث يهدف المؤتمر إلى مناقشة دراسات بحثية معدة من قبل باحثين في مجال الاقتصاد. ويتكون المؤتمر من ثلاث جلسات تبحث في مجال العلوم الاقتصادية والادارية كدور المحاسبة والاقتصاد والقطاع المالي والجهاز الاداري في تعزيز البنية التحتية الاقتصادية الشاملة وأهمية التسويق وأثره في تعزيز البنية التحتية الاقتصادية. أما المحور الثاني فهو يتمثل بالعلوم الاجتماعية كالتوظيف الامثل لوسائل التواصل الاجتماعي والتغيرات الاجتماعية والنفسية ومدى تأثيرها في تعزيز البنية التحتية الشاملة في فلسطين.

وحظيت جلسات المؤتمر نقاشات هامة ما بين الباحثين والطلبة ومع العاملين في القطاع الاقتصادي، الأمر الذي خَلص بمجموعة من التوصيات الداعمة والمعززة للقطاع الاقتصادي الفلسطيني.

الرابط المختصر: