لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

انطلاق فعاليات مهرجان التسوق الوطني الثالث في نابلس



انطلقت، اليوم الأحد، فعاليات مهرجان التسوق الوطني الثالث على أرض جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس، برعاية الرئيس محمود عباس.

وحضر حفل الافتتاح، محافظ نابلس إبراهيم رمضان، وأعضاء من المجلسين المركزي والثوري، وممثلون عن مؤسسات القطاعين العام والخاص، والأجهزة الأمنية.

ونقل رمضان، تحيات الرئيس للحضور والمشاركين، وقال: شعبنا الفلسطيني سيبقى يقاوم حتى نيل حقوقه، وهذا المهرجان انما هو مقاومة أيضا، لما يحمله من رسائل وأهداف".

من جهته، قال القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية ماهر النتشة، إن الجامعة بهذا المهرجان تجسد صورة متألقة للشراكة الحقيقية ما بين الجامعة ومؤسسات المجتمع والقطاع الخاص في حرصها على دعم الاقتصاد الفلسطيني ودعم المنتجات الوطنية.

وأضاف انه ومن خلال المهرجان استطعنا العمل بيد واحدة لتشجيع الصناعة الوطنية الفلسطينية كوسيلة لدعم الصمود الفلسطيني واقتصاد مدينة نابلس، وتوفير احتياجات المواطن الفلسطيني بأسعار مناسبة، ونركز في عملنا على جسر الهوة ما بين القطاع الأكاديمي والمجتمع المحلي من خلال أمور عدة، منها ربط مخرجات التعليم بسوق العمل.

بدوره، قال منسق مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية خالد أبو شاهر، إن ريع المهرجان سيكون لصالح صندوق الطالب المحتاج في الجامعة، ونستثمر هذا اليوم للتأكيد على مواقفنا الثابتة بأن عودة اللاجئين حق لا عودة عنه.

ويشتمل المهرجان على الكثير من المعروضات في شتى القطاعات، وتستمر فعالياته حتى يوم الجمعة المقبل.

الرابط المختصر: