لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

باقة الغربية: قتل زوجته أمام رضيعهما وأخفى جثتها



قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في حيفا اليوم، الخميس، لائحة اتهام بحق وليد وتد (44 عاما) من من باقة الغربية نسبت إليه قتل زوجته سوزان وتد (39 عاما) قبل نحو شهر، أمام طفلهما الرضيع وتشويش مجريات التحقيق، وإخفاء جثتها.

وقدمت النيابة طلب تمديد اعتقال الزوج لغاية انتهاء الإجراءات القضائية بحقه.

ويُستدل من لائحة الاتهام أنه على خلفية العلاقات المتوترة والكراهية والغيرة من زوجته قرر المتهم قتلها".

وجاء في لائحة الاتهام أنه "في تاريخ 26.3.2019 حوالي الساعة 16:30 وصل المتهم برفقة ابنه الرضيع إلى مطعم في باقة الغربية حيث كانت تعمل المرحومة، وأوصلها إلى منزلهما، ومع وصولها المنزل بدأت الزوجة تستعد لمناسبة ما حينها اقترب منها زوجها المتهم ووقف خلفها ثم وضع كف يده على فمها وخنقها وربط حبلا حول عنقها وشده جيدا وبقوة حتى فارقت الحياة، وحدث كل ذلك وابنهما الرضيع موجود في الغرفة وعلى بعد أمتار منهما".

وتبين أيضا أنه "بعد جريمة القتل لف المتهم جثة زوجته بغطاء ونقلها إلى صندوق السيارة ووضع في السيارة فأسا ووضع ابنهما معه في السيارة وانطلق بهما مسافرا إلى منطقة حرشية قرب ميسر، ولدى وصوله الحرش قرب ميسر أخرج المتهم الجثة من السيارة ودفنها قرب شجرة في الحرش. ومع عودته للمنزل أخفى المتهم نظارة زوجته القتيلة وهاتفها الخليوي ورماهما في حاوية القمامة. وبعدها بتاريخ 27.03.2019 سافر في ساعات الصباح بسيارته إلى الحرش الذي دفن فيه جثة زوجته، وقدم بلاغا للشرطة في اليوم ذاته عن اختفاء زوجته". 

ووفقا للائحة الاتهام فإن "الزوج الذي جرى اعتقاله بعد يوم واحد من إبلاغه الشرطة عن اختفاء زوجته، هو من قاد المحققين إلى المكان الذي دفنها فيه. والمحققون عثروا في حاوية نفايات على نظارة القتيلة وهاتفها الخليوية". وذكر أن زواج وليد وسوزان وتد استمر لمدة 21 عاما، أنجبا ابنة عمرها 15 عاما وابنا في العام الثاني من عمره.

الرابط المختصر: