لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يستقبل طالبات من مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز الثانوية الثانوية ضمن مبادرة طلابية



استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، مجموعة من طالبات مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز الثانوية، وذلك ضمن تقديم شرح عن إنشاء جمعية شبابية طلابية ضمن مبادرة (صغار بعمرنا .. كبار بأفعالنا) وتحت شعار نظام، انتماء، عطاء).

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية الفكرة والتي تنم عن تعزيز الحس الوطني والاجتماعي والإنساني، من خلال تربية أبنائنا على قيم الانتماء والعطاء، والبذل، ومساعدة الآخرين، مشيداَ بجهود التربية والتعليم، ومدرسة بنات عمر بن عبد العزيز الثانوية للبنات والقائمين على المبادرة ، وغيرها من المدارس التي تقوم على تعزيز الانتماء وغرس الروح الوطنية في نفوس أبنائنا وبناتنا.

إلى ذلك قدمت الطالبات أعضاء الجمعية الشبابية والمشرفة أماني ياسين شرحاً للمحافظ أبو بكر عن فكرة المبادرة، والتي تقوم على إنشاء الجمعية الشبابية الطلابية، لمساعدة المحتاجين من خلال التعاون مع عدد من الجمعيات خارج سور المدرسة، ومنها جمعية دار اليتيم العربي، والهلال الأحمر، وغيرها من الجمعيات الأخرى التي تقدم الخدمات للحالات الإنسانية والاجتماعية، علاوة على التحضير لعدد من الأنشطة والأفكار المجتمعية التي من شأنها تنمية روح التعاون والمساعدة ما بين الطالبات، والبحث عن من يحتاج العون والمساندة".

الرابط المختصر: