لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

التربية تحتفل بتبرع لبناء مدرسة بقرية كفا



منتصر العناني- احتفت اسرة مدرسة كفا الأساسيه في يوم مميز اختتام فعالياتها للعام 2019 والذي جرى بحضور مديرة التربيه والتعليم سلام الطاهر ووفد من التربيه والتعليم ومديرة المدرسه فاتن طميزه والمجتمع المحلي والداعمين للمدرسه في جو رائع القيت فيه الكلمات التي اكدت على التميز والتجديد والنجاحات التي تحققت خلال العام من المديره طميزه والهيئه التدريسيه وبدعم المجتمع المحلي رغم الامكانات المتواضعه  , وقدمت فيه فقرات متنوعه شيقه نالت اعجاب الحضور.

 وقد تم خلال الأحتفال تكريم ا. حسني عوده (ابو اياس )  على تبرعه السخي بتقديم قطعة ارض لبناء مدرسه كما وتم تكريم كل من الداعمين الرئيسين للمدرسه مديرة التربيه أ. سلام الطاهر و المهندس محمد الحاج قاسم  ولجنة ضريبة المعارف  مصعب ابو صلاح ولجنة ضاحية العزب  اياد الجراد والمهندسة حنان نعمان  , وكانت المديره فاتن طميزه قد شكرت كل من ساهم وقدم ودعم المدرسه حتى تكون بهذه النجاحات والتميز وشكرت المجتمع المحلي والأهالي على وقوفهم لرفد منجزات المدرسه وكذلك المعلمات وافتخرت طميزه بطالباتها المبدعات.

 وتم تكريم اوائل الطالبات في المدرسه والذين تم تخرجهم بنجاح , وتوجهت مديرة التربيه الطاهر والمديره طميزه والحضور وافتتحوا معرضا للوسائل التعليميه من نتاج الطالبات كان مميزا وحافلا باللغات الايجابيه من الفوائد المهمه وركز فيه على  قضية الأسرى والوفاء لهم والمطالبه من خلال رسومات تعبيريه للطالبات بالحريه , وشمل المعرض على العديد من الزوايا التعبيريه التي تحاكي العديد من القضايا الهامه المجتمعيه والعلميه والانسانيه .

 

 

الرابط المختصر: