لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اشتيه: على رجال الأعمال الوقوف مع وطنهم والإستثمار به



اعلن رئيس الوزراء د.محمد اشتية، نابلس والخليل عنقودين صناعيين، ستمنحهما الحكومة، كل ما يلزم لانعاش الصناعة فيهما.

جاء ذلك خلال كلمته في حفل نظمته بلدية نابلس أمس السبت في جامعة النجاح الوطنية بمناسبة مرور 150 عاما على تاسيس بلدية نابلس، بحضور محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان، ونائب رئيس حركة فتح محمود العالول، وعدد من الوزراء واعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، وشخصيات رسمية ودينية واعتبارية.

وهنأ اشتية بلدية واهالي نابلس بهذه المناسبة، ناقلا تحيات وتهاني السيد الرئيس محمود عباس، مشيدا بالانجازات التي قدمتها البلدية رغم التحديات العديدة والحصار الذي عانت منه على مدار سنوات، والذي اثر على ميزتها التنافسية مع كثير من المحافظات.

واكد رئيس الوزراء انه وفي ظل الظرف الصعب والمعركة السياسية والمالية التي تشن علينا، لتمرير صفقة القرن، فاننا نقول، لا والف لا لاي مبادرة لا تلبي حقوق شعبنا، ومشروعنا الوطني، وسنبقى الاوفياء لشعبنا وشهدائنا ومدافعين عن حقوقنا، مشيرا الى ان المعركة مع الاحتلال، هي معركة على الجغرافيا والديمغرافية، والرواية.

ودعا اشتية ابناء شعبنا في الشتات، ورجال الاعمال الى الوقوف مع وطنهم وشعبهم، والاستثمار في وطنهم، للتغلب على كافة التحديات وتعزيز صمود المواطنين والنهوض باقتصادنا الوطني.

وشدد رئيس الوزراء على تقديم كافة اشكال الدعم للمشاريع والاحتياجات التي تقدمت بها بلدية نابلس وفعالياتها.

الرابط المختصر: