أبو بكر يلتقي المدير التنفيذي للشركة الإسلامية الفلسطينية للتنمية بطولكرم

الأربعاء 08 مايو 2019

أبو بكر يلتقي المدير التنفيذي للشركة الإسلامية الفلسطينية للتنمية بطولكرم
التفاصيل بالاسفل

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة م. خالد الخطيب نائب المدير العام والمدير التنفيذي للشركة الإسلامية الفلسطينية للتنمية، وذلك بمشاركة وحضور حسين الصيفي مدير العلاقات العامة بالشركة.

ورحب المحافظ أبو بكر بوفد الشركة الإسلامية، مؤكداً على دور القطاع الخاص في تنمية الاقتصاد الفلسطيني وتطويره نحو الأفضل، منوهاً إلى مكانة الشركة الإسلامية وحضورها التجاري على المستوى المحلي، والخارجي، مشدداً على أهمية المساهمة المجتمعية للشركات والقطاع الخاص في خدمة المواطنين والوقوف إلى جانب الفئات التي تستحق المساعدة.

وتحدث المحافظ أبو بكر عن مخرجات اللقاء الوطني لمواجهة التحديات الراهنة والتوصيات التي خرجت عنه، وما تبعه من اللقاءات مع المجلسين التنفيذي والاستشاري، ولجنة الصحة والسلامة العامة، ووسائل الإعلام ولجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والمدنية، والمؤسسات الرسمية المختصة ذات العلاقة، وذلك لإيجاد الآلية المناسبة لتدبير الأمور ومواجهة التحديات والأزمة الراهنة.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى نتائج دراسة واقع البيئة الاستثمارية لمحافظة طولكرم والتي أظهرت وجود فرص استثمارية على مستوى المحافظة، وخاصة أن تلك الدراسة تشكل دليلاً إجرائياً لرجال الأعمال تجاه المشاريع الأكثر نجاحاً في طولكرم، منوهاً إلى أنه سيكون هناك تحديث للخطة الإستراتجية والخارطة الاستثمارية، بناءً على مخرجات التعداد العام للسكان والمساكن والمنشات لعام 2017.

من جانبه أثنى الخطيب على جهود المحافظ أبو بكر ودوره في خدمة المحافظة، مستعرضاً  مسيرة التطور على مستوى الشركة الإسلامية، والخطط والبرامج التي تقوم عليها من أجل تطوير الإنتاج، مشدداً على الشراكة والتعاون مع المؤسسة الرسمية وكافة المؤسسات بمحافظة طولكرم، مضيفاً بأن الشركة تعمل على  تفعيل الشراكة والمسؤولية المجتمعية التي تأتي على رأس أولويات الإدارة.