صور: محافظ طولكرم يتفقد أسواق المدينة ومحلاتها التجارية

الأحد 12 مايو 2019

صور: محافظ طولكرم يتفقد أسواق المدينة ومحلاتها التجارية
التفاصيل بالاسفل

تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر ، أسواق مدينة طولكرم والمحلات التجارية، وذلك خلال جولة تفقدية بمشاركة قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، والمؤسسة الأمنية و لجنة الصحة والسلامة العامة والمؤسسات الرسمية ذات العلاقة.

ونقل المحافظ أبو بكر للمواطنين والتجار تهاني الرئيس محمود عباس "أبو مازن" بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، مؤكداً على تعليمات الرئيس بالمتابعة الدائمة والمستمرة، والانتباه الشديد للأسواق وإشهار الأسعار، والرقابة على ما هو معروض للتأكد من مطابقته للمواصفات وصلاحيته لاستهلاك المواطنين، مشيراً إلى أن الرقابة على السوق بشكل مستمر تتم من خلال عمل لجنة الصحة والسلامة العامة والجهات المختصة ذات العلاقة. 
وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " قبل بداية شهر رمضان، اجتمعنا مع اللجنة للتحضير المبكر لاستقبال هذا الشهر الفضيل، وبالفعل كانت الإجراءات مسبقة، وخاصة في ظل ما نواجهه من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، بالتالي هذا هو العمل الدوري والاعتيادي للجنة التي نوجه الشكر لأعضائها على جهودهم ودورهم المميز".

وأضاف المحافظ أبو بكر: "ستكون هناك جولات أخرى، وبأوقات مختلفة، وجولات مسائية، عند اقتراب عيد الفطر السعيد، على أمل أن يتحسن الوضع الاقتصادي والتجاري" .

وخلال الجولة التفقدية على الأسواق، استمع المحافظ أبو بكر من التجار والمواطنين، عن واقع الأسواق والملاحظات والتي يتم متابعتها من خلال الجهات المختصة ذات العلاقة.