كاسياس يرد على إشاعات اعتزاله

السبت 18 مايو 2019

كاسياس يرد على إشاعات اعتزاله
التفاصيل بالاسفل

رد الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس على إشاعات اعتزاله التي تواترت خلال الأيام الأخيرة، مطالبا المحيطين به بالتحلي بالهدوء، مؤكدا أنه سيعلن اعتزاله عندما تحين اللحظة المناسبة.

وغرد كاسياس -الذي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة مطلع الشهر الجاري- عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الجمعة "سيكون هناك يوم يتعين علي فيه الاعتزال، دعوني أعلن هذا الخبر عندما يحين وقته، الآن يجب أن نتحلى بالهدوء، خضعت لكشف طبي أمس والأمور كلها على ما يرام، هذا خبر رائع أريد أن أشاركه مع الجميع".

يذكر أن كاسياس -الذي سيبلغ 38 عاما بعد ثلاثة أيام- دخل أحد مستشفيات مدينة بورتو البرتغالية في الأول من الشهر الجاري إثر إصابته بأزمة قلبية خلال أحد تدريبات ناديه بورتو البرتغالي.

وخضع الحارس السابق لريال مدريد ومنتخب إسبانيا لعدة فحوصات داخل المستشفى، كما أجريت له "قسطرة قلبية" قبل أن يسمح له بالخروج بعد خمسة أيام قضاها تحت المراقبة الدقيقة.

وكانت صحيفة "أو جوجو" الرياضية البرتغالية نقلت عن رئيس نادي بورتو قوله  إنه من المرجح أن يسدل كاسياس الفائز بكأس العالم الستار على مسيرته الكروية قريبا بعد تعرضه للأزمة القلبية. 

وقال جورج بينتو دا كوستا للصحيفة اليومية إن النادي البرتغالي يبحث بالفعل عن حارس جديد ليحل بدلا من كاسياس عاما لكن بورتو يرغب في الاحتفاظ بالحارس الإسباني للقيام بدور لم يحدده النادي حتى الآن.